شركة غسيل مكيفات بصبيا 0559641775 خصم 30%

شركة غسيل مكيفات بصبيا , عزيزي العميل يقوم ملف المبخر الخاص بمكيف الهواء وملف المكثف بجمع الأوساخ على مدار شهور وسنوات الخدمة. يمنع الفلتر النظيف ملف المبخر من الاتساخ بسرعة. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، سيظل ملف المبخر يجمع الأوساخ. تقلل هذه الأوساخ من تدفق الهواء وتعزل الملف ، مما يقلل من قدرته على امتصاص الحرارة. لتجنب هذه المشكلة ، افحص ملف المبخر كل عام وقم بتنظيفه حسب الضرورة.

خدمات اخري قد تحتاج اليهاشركة صيانة مكيفات بصبيا

يمكن أيضًا أن تصبح ملفات المكثف الخارجية متسخة جدًا إذا كانت البيئة الخارجية مغبرة أو إذا كانت هناك أوراق شجر قريبة. يمكنك بسهولة رؤية ملف المكثف وملاحظة ما إذا كانت الأوساخ تتجمع على زعانفها.

يجب عليك تقليل الأوساخ والحطام بالقرب من وحدة المكثف. تعتبر فتحات المجفف والأوراق المتساقطة وجزّازة العشب مصادر محتملة للأوساخ والحطام. يسمح تنظيف المنطقة حول الملف وإزالة أي حطام وتقليم أوراق الشجر مرة أخرى بمسافة 2 قدم (0.6 متر) بتدفق هواء كافٍ حول المكثف.

إن غسيل مكيفات سبليت من أهم الضروريات التي للأسف يغفل عن القيام بها الكثير من أصحاب البيوت، حيث أن تراكم كل من الملوثات والجراثيم والبكتيريا في المكيف نتيجة الهواء تعد إحدى مظاهر الإهمال في الحفاظ على المكيف، مما ينتج عن ذلك استهلاك المكيف للكهرباء بصورة أكبر من مكيف سبليت آخر نظيف. كما أن عدم غسيل مكيفات سبليت بشكل دوري يؤدي إلى خروج هواء ملوّث من شأنه أن يسبب العديد من أمراض التنفس لأفراد العائلة ومضاعفات لأمراض الحساسية. لذا، يمكن القول بأن عدم غسيل المكيف بانتظام هو أحد الأسباب الذي قد يؤدي إلى عطل المكيف؛ وذلك لأن تراكم الأتربة في القطع الداخلية تؤثر على كفاءة ونقاء الهواء الذي يخرجه المكيف مما يتطلب من صاحب البيت الاستعانة بفني تكييف له خبرة واسعة في غسيل المكيفات.

تتطلب فلاتر ولفائف وزعانف مكيف الهواء صيانة دورية للوحدة لتعمل بفعالية وكفاءة طوال سنوات الخدمة. يضمن إهمال الصيانة الضرورية انخفاضًا ثابتًا في أداء تكييف الهواء بينما يزداد استخدام الطاقة بشكل مطرد. تحقق من مخطط المعلومات 101 الموفر للطاقة: التبريد المنزلي لمزيد من الطرق للمساعدة في تحسين راحتك وكفاءة مكيف الهواء لديك.

يعد استبدال أو تنظيف فلاتر مكيف الهواء مهمة صيانة حاسمة. | 

فلاتر مكيفات الهواء
 
أهم مهمة صيانة تضمن كفاءة مكيف الهواء الخاص بك هي استبدال مرشحاته أو تنظيفها بشكل روتيني. تقلل المرشحات المسدودة والمتسخة من كمية تدفق الهواء وتقلل بشكل كبير من كفاءة النظام. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم إعاقة تدفق الهواء ، يمكن للهواء تجاوز المرشح وإيداع الأوساخ مباشرة في ملف المبخر وإضعاف قدرة الملف على امتصاص الحرارة. يمكن أن يؤدي استبدال مرشح متسخ ومسدود بفلتر نظيف إلى تقليل استهلاك طاقة مكيف الهواء بنسبة 5٪ إلى 15٪.

بالنسبة لمكيفات الهواء المركزية ، توجد المرشحات بشكل عام في مكان ما على طول مجرى العودة. مواقع التصفية الشائعة في الجدران أو الأسقف أو في مكيف الهواء نفسه. مكيفات هواء الغرفة مزودة بفلتر مثبت في الشواية المواجهة للغرفة.

بعض أنواع المرشحات قابلة لإعادة الاستخدام ؛ يجب استبدال الآخرين. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الأنواع والكفاءات. نظف أو استبدل مرشح أو فلاتر نظام تكييف الهواء كل شهر أو شهرين خلال موسم التبريد. قد تحتاج المرشحات إلى مزيد من الاهتمام المتكرر إذا كان مكيف الهواء قيد الاستخدام المستمر ، أو تعرض لظروف مغبرة ، أو إذا كان لديك حيوانات أليفة تحمل الفراء في المنزل.

تكييف متسخ

يقوم ملف المبخر الخاص بمكيف الهواء وملف المكثف بجمع الأوساخ على مدار شهور وسنوات الخدمة. يمنع الفلتر النظيف ملف المبخر من الاتساخ بسرعة. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، سيظل ملف المبخر يجمع الأوساخ. تقلل هذه الأوساخ من تدفق الهواء وتعزل الملف ، مما يقلل من قدرته على امتصاص الحرارة. لتجنب هذه المشكلة ، افحص ملف المبخر كل عام وقم بتنظيفه حسب الضرورة.

يمكن أيضًا أن تصبح ملفات المكثف الخارجية متسخة جدًا إذا كانت البيئة الخارجية مغبرة أو إذا كانت هناك أوراق شجر قريبة. يمكنك بسهولة رؤية ملف المكثف وملاحظة ما إذا كانت الأوساخ تتجمع على زعانفها.

يجب عليك تقليل الأوساخ والحطام بالقرب من وحدة المكثف. تعتبر فتحات المجفف والأوراق المتساقطة وجزّازة العشب مصادر محتملة للأوساخ والحطام. يسمح تنظيف المنطقة حول الملف وإزالة أي حطام وتقليم أوراق الشجر مرة أخرى بمسافة 2 قدم (0.6 متر) بتدفق هواء كافٍ حول المكثف.

زعانف لفائف

يتم ثني زعانف الألمنيوم الموجودة على ملفات المبخر والمكثف بسهولة ويمكن أن تمنع تدفق الهواء عبر الملف. يبيع تجار الجملة لمكيفات الهواء أداة تسمى “مشط الزعانف” والتي من شأنها تمشيط هذه الزعانف وإعادتها إلى حالتها الأصلية تقريبًا.

مصارف التكثيف
قم أحيانًا بتمرير سلك صلب عبر قنوات تصريف الوحدة. تمنع قنوات الصرف المسدودة الوحدة من تقليل الرطوبة ، وقد تؤدي الرطوبة الزائدة الناتجة إلى تلطيخ الجدران أو السجاد.

أختام النوافذ لمكيفات الهواء

في بداية كل موسم تبريد ، افحص مانع التسرب بين مكيف الهواء وإطار النافذة للتأكد من ملامسته للغلاف المعدني للوحدة. يمكن أن تتسبب الرطوبة في إتلاف هذا الختم ، مما يسمح للهواء البارد بالخروج من منزلك.

الاستعداد لفصل الشتاء

في الشتاء ، قم إما بتغطية مكيف الغرفة أو إزالته وتخزينه. ستعمل تغطية الوحدة الخارجية لمكيف الهواء المركزي على حماية الوحدة من طقس الشتاء والحطام.

توظيف محترف
 
AC احترافي

عندما يحتاج مكيف الهواء الخاص بك إلى أكثر من صيانة دورية ، مثل عندما لا يقلل درجة الحرارة الداخلية إلى مستوى مريح ، قم بتعيين فني خدمة محترف. سيجد فني مدرب جيدًا ويصلح المشاكل في نظام تكييف الهواء الخاص بك.

يجب على الفني:

تحقق من الكمية الصحيحة من المبرد
اختبر تسرب غاز التبريد باستخدام كاشف التسرب
التقط أي غاز تبريد يجب تفريغه من النظام ، بدلاً من إطلاقه بشكل غير قانوني في الغلاف الجوي
تحقق من تسرب مجاري الهواء في الأنظمة المركزية وختمها
قياس تدفق الهواء من خلال ملف المبخر
تحقق من تسلسل التحكم الكهربائي الصحيح وتأكد من أن نظام التدفئة ونظام التبريد لا يمكنهما العمل في وقت واحد
افحص أطراف التوصيل الكهربائية ونظف التوصيلات وأحكم ربطها ، ثم ضع طبقة طلاء غير موصلة للكهرباء إذا لزم الأمر
محركات الزيت وفحص الأحزمة للتأكد من إحكامها وتآكلها
تحقق من دقة منظم الحرارة.

مكيفات الهواء المنقسمة الصغيرة بدون مجاري الهواء (mini -splits) لها العديد من التطبيقات المحتملة في المباني السكنية والتجارية والمؤسسية. التطبيقات الأكثر شيوعًا هي في الإسكان متعدد العائلات أو كإضافات تحديثية للمنازل ذات أنظمة التدفئة “غير الأنبوبية” ، مثل hydronic (تسخين الماء الساخن) ، والألواح المشعة ، وسخانات الفضاء (الخشب ، والكيروسين ، والبروبان). يمكن أن تكون أيضًا خيارًا جيدًا لإضافات الغرف والشقق الصغيرة ، حيث يكون تمديد أو تركيب مجاري الهواء لمكيف الهواء المركزي أمرًا غير ممكن. تحقق من مخطط المعلومات الرسومي Energy Saver 101 الخاص بنا حول التبريد المنزلي لتتعرف على كيفية تكديس مكيفات الهواء المنفصلة المصغرة بدون مجاري مع أنظمة التبريد الأخرى.

مثل الأنظمة المركزية ، تحتوي الفواصل الصغيرة على مكونين رئيسيين: ضاغط / مكثف خارجي ، ووحدة معالجة هواء داخلية. تربط القناة التي تضم كبل الطاقة وأنابيب التبريد وأنابيب الشفط وتصريف المكثفات بين الوحدتين الخارجية والداخلية.

مزايا

تتمثل المزايا الرئيسية للتقسيمات الصغيرة في صغر حجمها ومرونتها في تقسيم الغرف الفردية وتبريدها. يمكن أن تحتوي العديد من الطرز على ما يصل إلى أربع وحدات معالجة هواء داخلية (لأربع مناطق أو غرف) متصلة بوحدة خارجية واحدة. يعتمد الرقم على مقدار التبريد المطلوب للمبنى أو كل منطقة. يمكن أن يتأثر ذلك بمدى عزل المبنى وإغلاقه بالهواء. سيكون لكل منطقة منظم حرارة خاص بها ، لذلك تحتاج فقط إلى تكييف تلك المساحة عندما تكون مشغولة ، مما يوفر الطاقة والمال.

غالبًا ما تكون أنظمة الانقسام المصغر بدون مجاري أسهل في التثبيت من الأنواع الأخرى من أنظمة تكييف الهواء. على سبيل المثال ، يتطلب الوصل بين الوحدتين الخارجية والداخلية عمومًا ثقبًا بطول ثلاثة بوصات (~ 8 سم [سم]) عبر جدار للقناة. أيضًا ، يمكن لمعظم الشركات المصنعة لهذا النوع من الأنظمة توفير مجموعة متنوعة من أطوال قنوات التوصيل. لذا ، إذا لزم الأمر ، يمكنك تحديد موقع الوحدة الخارجية على بعد 50 قدمًا (15 مترًا تقريبًا [م]) من المبخر الداخلي. هذا يجعل من الممكن تبريد الغرف على الجانب الأمامي لمنزل المبنى باستخدام الضاغط في مكان أكثر فائدة أو غير واضح خارج المبنى.

نظرًا لأن الانقسامات الصغيرة لا تحتوي على قنوات ، فإنها تتجنب فقد الطاقة المرتبط بمجاري أنظمة الهواء المركزية القسرية. يمكن أن تمثل خسائر مجاري الهواء أكثر من 30٪ من استهلاك الطاقة لتكييف الهواء ، خاصةً إذا كانت القنوات في مكان غير مكيف مثل العلية.

بالمقارنة مع الأنظمة الإضافية الأخرى ، توفر التقسيمات الصغيرة مزيدًا من المرونة في خيارات التصميم الداخلي. يمكن تعليق معالجات الهواء الداخلية من السقف ، أو تركيبها في سقف منخفض ، أو تعليقها على الحائط. تتوفر أيضًا نماذج مثبتة على الأرض. تحتوي معظم الوحدات الداخلية على ملامح يبلغ عمقها حوالي سبع بوصات (~ 18 سم) وعادة ما تأتي مع سترات أنيقة ذات مظهر عالي التقنية. يوفر العديد أيضًا جهاز تحكم عن بعد لتسهيل تشغيل النظام وإيقاف تشغيله عندما يتم وضعه عالياً على الحائط أو تعليقه من السقف.

سلبيات

العيب الأساسي للتقسيمات الصغيرة هو تكلفتها. تكلف هذه الأنظمة بالدولار حوالي 1500 إلى 2000 دولار للطن (12000 وحدة حرارية  في الساعة) من سعة التبريد. وهذا يمثل حوالي 30٪ أكثر من الأنظمة المركزية (لا تشمل مجاري الهواء) وقد تكلف ضعف تكلفة وحدات النوافذ ذات السعة المماثلة.

يجب أن يقوم القائم بالتركيب أيضًا بتحديد حجم كل وحدة داخلية بشكل صحيح وتحديد أفضل مكان لتركيبها. غالبًا ما تؤدي معالجات الهواء كبيرة الحجم أو الموجودة بشكل غير صحيح إلى دورة قصيرة ، مما يهدر الطاقة ولا يوفر تحكمًا مناسبًا في درجة الحرارة أو الرطوبة. النظام الكبير جدًا يكون أيضًا أكثر تكلفة للشراء والتشغيل.

قد لا يحب بعض الناس ظهور الجزء الداخلي من النظام. على الرغم من أنها أقل اقتحامية من مكيف هواء غرفة النافذة ، إلا أنها نادرًا ما يكون لها المظهر المدمج للنظام المركزي. يجب أن يكون هناك أيضًا مكان لتصريف الماء المتكثف بالقرب من الوحدة الخارجية.

خدمات اخري قد تحتاج اليها ,  شركة تركيب مكيفات بصبيا

  • سبب نزول الماء من المكيف

مشكلة تسريب الماء من المكيف السبلت من أكثر المشكلات الشائعة التي تحدث بكثرة ولا يستطيع الأفراد التعامل معها، ولا الأسباب التى تتسبب فى حدوثها، وينتج عن تنقيط الماء من المكيف قلة كفاءة المكيف على العمل.

بالإضافة إلي العديد من المشكلات الأخري التي تطلب عمل صيانة دورية للمكيفات، واستبدال قطع الغيار التالفة بأخرى جديدة وسوف نتطرق فى هذا المقال إلى الحديث عن سبب نزول الماء من المكيف السبلت، كما نلقى الضوء من جانب أخر على طريقة حل مشكلة تنقيط المياء من المكيف.

سبب نزول الماء من المكيف السبلت

يكمن سبب نزول الماء من المكيف السبلت عن وجود خلل فى الوعاء المسئول عن حفظ الماء داخل المكيف مما ينتج عنه تنقيط الماء خارج المكيف.

وجود الماء بكثرة داخل جهاز المكيف ضمن سببب نزول الماء من المكيف السبلت، فزيادة الماء عن الحد المسموح به تجبر الجهاز على التخلص من بعضها من خلال التسريب، لذلك يجب عدم ملىء المكيف بالماء زيادة عن القدر الذى يحتاجه.

وجود الفلاتر داخل المكيف يمكن أن تتسبب فى نزول الماء من المكيف، فمن المعلوم أن أجهزة الفلاتر تعمل على تنقية الهواء وأثناء قيامها بذلك يمكن أن تتسرب المياه خارج المكيف.

إهمال نظافة الجهاز من العوامل الشائعة ضمن سبب نزول الماء من المكيف السبلت، فتراكم الأتربة، والأوساخ داخل أجهزة المكيف تعوق حركة الجهاز على العمل وتتسبب فى حدوث تسريبات للمياه.

تلف أنانيب الممرات فى الجهاز، وهى أنابيب مسئولة عن تمرير الماء واصابتها بالتلف يتسبب فى تنقيط الماء من المكيف السبلت.ولتفادى هذا العامل يجب القيام بالصيانة الدورية، وفحص أنابيب الممرات.

حل مشكلة تنقيط المكيف

بعدما تطرقنا إلي سبب نزول الماء من المكيف السبلت، سوف نتناول الحل الأمثل لعلاج مشكلة تنقيط المكيفات دون الحاجة لشركة صيانة فقط نتبع الخطوات التالية:

وعاء التنقيط

يمكن أن تحدث مشكلة تسريب المياه عن وعاء التنقيط، وتعرضه للتلف، ولحل مشكلة تنقيط المكيف، يجب تغيير وعاء التنقيط، او العمل على اصلاحة، وتقوم شركة سيتي سعودي بإصلاح وعاء المكيف عن طريق استخدام مادة الأيبوكيىسى اللاصقة وهى مادة فعالة تستخدم في المعالجة.

خط التكثيف

وهو أنبوب التكثيف ضمن سبب نزول الماء من المكيف، فإذا كان خط التكثيف به تكتلات تعمل على صعوبة تصريف المياه وبالتالي حدوث التنقيط، ويمكن تسليك أنبوب التصريف عن طريق صب المواد المنظفة داخل أنبوب التكثيف، كذلك يمكن الاعتماد على فني الصيانة لدى شركة صيانة مكيفات في تسليك خط التكيف.

المرشحات والفلاتر

ترتبط الفلاتر بمشكلات نزول الماء من المكيف، لذلك من الضرورى العمل على تغيير الفلتر على الأقل كل شهرين، لأنه يتعرض بصفة مستمرة للأتساخات المتكررة، والأتربة وبالتالي يتسبب في تسرب الماء.

ويجب تنظيف المرشحات لحل مشكلة تنقيط المياه، أو الاعتماد على شركة تنظيف مكيفات سوف تقوم بالتنظيف وعمل الصيانة الدورية، واستبدال قطع الغيار التالفة.

خلال أشهر الصيف الحار وعندما تكون مكيفات الهواء تعمل بحالة مستمرة في المنزل، سواء ان كانت تلك المكيفات من النوع السبليت أو الشباك، حيث يستلزم الأمر تعلم كيفية تنظيف المكيف الشباك لأنه عندما تتراكم الكثير من الغبار والأتربة داخل جهاز التكييف ستؤثر بشكل سلبي على أداء المكيفات وقد تعيق إخراج الهواء البارد، ولضمان أداء أفضل لأجهزة التكييف يجب القيام فعمليات فحص وتنظيف المكيفات فهي ضرورية جداً، هذا سوف يطيل من عمر مكيفات الهواء.

لماذا ينبغي تنظيف المكيف الشباك بشكل دوري؟

 

شركة غسيل مكيفات شباك بصبيا , كثير من الناس لا يرغبون بتنظيف مكيفات الهواء في المنزل لأنهم يعتبرون هذا المهمة شاقةً جداً، فيجب القيام بهذه العملية مرتين في كل عام، فإن كنتم تريدون توفير المال فيمكن تنظيف المكيف الشباك في المنزل، فمما يجب معرفته أن الهواء الدافئ يدخل من الوحدة الخارجية نحو دارة التبريد، فعند انسداد ملفات المكثف والمبخر فسوف تتوقف وحدة التبريد عن إخراج الهواء البارد بسبب نقص الهواء.

كيفية تنظيف المكيف الشباك

  •  الأدوات والمواد اللازمة

  

  1. مكنسة كهربائية.

  2. قطعة قماشية نظيفة.

  3. قفازات للحماية.

  4. فرشاة.

  5. مفك براغي.

  6. نظارات واقية.

طريقة التنظيف

  • يتم فصل وحدة التكييف عن الكهرباء تماماً، ويمكن التأكد من إنزال القاطع الكهربائي.

  • عبر استخدام مفك البراغي يتم إخراج مكيف الهواء الشباك من الجدار، في هذه الخطوة قد تحتاج إلى المساعدة لأن المكيف ذو وزن ثقيل، فيجب إخراجه من الجدار ووضعه على الأرض، أو على سطح صلب.

  • يتم استخدام المكنسة الكهربائية وتشغيلها ووضعها على الزعانف الخلفية من المكيف واجراء سحب للأتربة العالقة داخل المكيف.

  • ثم يتم وضع كمية مناسبة من سائل التنظيف في كمية من الماء وتحريكها بشكل جيد إلى أن تخرج الرغوة بشكل كثيف.

  • يتم رش الرغوة بخفة إلى أن تغطي الملف الخلفي بالكامل، ثم تُترك الرغوة على الملفات الخلفية لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم يتم مسح الرغوة باستخدام قطعة قماشية نظيفة.

  • مرةً ثانية يتم رش كافة الملفات بالمنظف، ثم يتم فرك شفرات المروحة بشكل جيد بالمنظف إلى أن تُصبح لامعة ونظيفة تماماً.

  • يمكن غسل المكيف بشكل كامل بالماء، ولكن يجب تجفيفه بشكل جيد عن طريق توجيه الهواء من المكنسة الكهربائية نحو الملفات داخل المكيف لضمان جفافها بشكل تام.

  • أما عن تنظيف الفلتر الأمامي فيمكن إزالة غطاء المكيف الأمامي وإخراج اخراج الفلتر وغسله تحت الماء القوية لضمان خروج كامل الغبار، ثم يُعاد إلى مكانه ويُغلق المكيف مرةً أخرى.

بعد الانتهاء من كامل عمليات التنظيف يُترك المكيف فترة من الوقت كي يتم ضمان جفافه بشكل تام، ثم يُشغل من جديد بعد تركيبه على النافذة من جديد.

نصائح شركتنا تنظيف مكيفات دولاب بصبيا :-

 نحن اليوم سوف نتحدث عن موضوع تنظيف المكيف الدولابى و اهميه القيام بتلك العمليه ان اعمال التنظيف مهمه للغايه خصوصا فى تلك الاونه التى ينتشر فيها تلوث الهواء و زياده الأتربه و غيرها . من ألعوامل ألطبيعية و عليك عميلنا العزيز ان تهتم بنظافة المكيف ألخاص لعدم حدوث اى اعطال قد تضر الجهاز او تؤدى الى تغييره فى  بعض الاحيان , كما ان الاهمال  فى نظافه المكيف يؤدى ألى أنتشار ألجراثيم و ألميكروبات ألتى تؤدى ألى الاصابه بالعديد من الأمراض  مثل الحساسيه او التهاب الجيوب الانفيه وامراض الصدر ,و هذا  كله يهدد سلامتك و سلامه عائلتك و لهذا نحن اليوم نعمل على حل  تلك  المشكله من خلال افضل الشركات تنظيف مكيفات دولاب بصبيا . 

خطوات القيام بتنظيف مكييفات دولاب و المقدمه من تنظيف مكيفات دولاب بصبيا :- 

بعض من العروض التى تقدمها شركتنا:-

 هذا ليس  كل شئ فى عروضنا فهى لم تنتهى  بعد , هناك دائما عروض تقدمها شركتنا على مدار العام و لجميع عملائنا الحاليين او الجدد معنا لا نهايه للعروض المتميزه و التى دائما ما نحرص على نقدمها لأرضائك و توفير وقتك و مجهودك و ايضا معاناتك ألتى قد تعانى منها أثناء تنظيفك لمكيفك و فى تنظيف مكيفات دولابي بصبيا نعدك بان لا تعانى من خدمه تنظيف المكيف بعد الان ,  فالامر قد اصبح  الان سهل للغايه كل ما عليك هو الاتصال بنا ونحن على أستعداد لتلقى مكالمتك و القيام بخدمتك

  • تعرف على كيفيه القيام بتنظيف مكييفات دولاب عن طريق الخطوات التالية :

  • عند فك المكيف الدولابى يوضع على حامل خاص بشركتنا تنظيف مكيفات دولاب بصبيا و المخصص لوضع التكييف ليسهل تنظيفة بسهوله و دقه .

  • عند القيام بفك فلتر الهواء عن طريق  الفنى المختص لذلك يقوم بتنظيفة جيدا من تجمعات ألأتربه و جميع الشوائب التى تنتج من تعرضة للهواء و الشمس و الاتربه و التى تجعل الأتربه تعلق و تتراكم علية .

  • بعد الانتهاء من عمليه التنظيف لمكيف دولابى يقوم فريق العمل بتعقيم ألتكييف بالمعقمات و ألمطهرات  الخاصه بشركتنا و التى تجعلك أكثر أنتعاش و  تجعلك تشعر بالامان أنت و عائلتك و استنشاق الهواء النظيف الخالى من اى فيروسات او ميكروبات .

  • بعد أرجاع الفلتر و تركيبه بصورة صحيحه نضع التكييف فى مكانه مرة أخرى  و يتم  توصيله و فتح صمام الفريون .

  • يقوم الفنى المدرب على اعاده توصيل التكييف و تشغيلة مرة أخرى ومن ثم تشغيله حتى يتم تجربته من قبل العميل و بالطبع و ستشعر بالفرق على ألفور بحدوث تغيير أيجابى فنحن فى شركتنا نحرص على حصولك على اعلى مستوى خدمه من خلال فريق عمل  تنظيف مكيفات دولابي بصبيا

    عملائنا الاعزاء هناك اهميه كبيره للقيام بعمليات تنظيف المكيفات و غسيلها منها:-

  • يساعد تنظيف مكيفات دولابى علي توفير ألطاقة و ألكهرباء بصورة  كبيره .
  • يساعد غسيل مكيفات دولابى علي ألتخلص ألتام و ألنهائى من اي أوساخ و أتربه قد تكون عالقه بالوحدات الداخليه كانت أو الوحدات ألخارجيه للمكيف .

  • يجب الاهتمام باعمال التنظيف حيث لا مر 3 اشهر او 4  الا و تقوم بتنظيفه و ذلك حتى يمنع من تسرب المياه داخله .

  • تتميز شركتنا تنظيف مكيفات دولاب بصبيا بالدقه فى الخدمات و التى تقدمها و بعنايه و اتقان للعمل .

  • شركة تنظيف مكيفات دولاب بصبيا تهتم بعمل متابعه لردود افعال عملائنا و خلق فرص للتواصل المباشر بهم و ذلك للاطمئنان على سلامه اعمالنا وجودتها و لمعرفه ما ان كان هناك ملاحظات من العميل لى طرق الخدمه ونحرص على وضعها فى الاعتبار .

  • تستخدم تنظيف مكيفات دولاب بصبيا احدث ألطرق و ألسبل فى علميه تنظيف مكيفات دولابى و المبردات ايضا.

  • تنظيف مكيفات دولاب بصبيا تتمتع بالخبره الكبيره فى مجالات تنظيف مكيفات دولابى و صيانتها ايضا .

  • تتميز شركتنت تنظيف مكيفات دولاب بصبيا بكفاءتها و جودتها الغير مسبوقه و باسعارنا الارخص و الافضل .

ارخص  تنظيف مكيفات دولاب بصبيا :-

ان تنظيف مكيفات دولاب بصبيا هى الطريقه لحصولك على كافه الخدمات باعلى تقنيه واعلى جوده وليس هذا فقط با ايضا بارخص الاسعار والتى لايمكنك الحصول عليها عن طريق شركات اخرى لاننا الافضل و الارخص على مستوى الشركات جميعا , لديك الحل الامثل لختيار طبيعة عمليه التنظيف هو تحديد نوع الجهاز و تصنيفة بحيث يتم التعامل معه على أساس هذا التصنيف لهذا عزيزى العميل أسعار شركة تنظيف مكيفات دولاب بصبيا من ارخص و أقل الأسعار التى تعتمد عليها شركتنا. 

تنمنى زيارتك لنا او اتصالك بنا فشركة تنظيف مكيفات دولاب بصبيا لديها من العمال و الفنين المدربين علي اعلي مستوى و خبرة تعاون معنا علي الفور لتصلك خدماتنا و جميع عروضنا .

  الشروق كلين افضل شركة تنظيف مكيفات دولاب بصبيا لا تتردد واتصل بنا الان من خلال الارقام الموضحه امامكم .

  فى بدايه الامر يجب فصل ألمصدر ألرئيسى للكهرباء و كافه الأسلاك ألتى قد تؤدى ألى حدوث اى ماس بالكهرباء . تحديد ألوقت ألمناسب للقيام بعمليه تنظيف المكيف .

يعد انسب الاوقات للقيام بتنظيف جهاز المكيف الدولابى هو فصل ألربيع حيث ان هذا الوقت لا يتم استخدام اجهزة المكيف بها و ياتي بعدة استخدام جهاز المكيف  سواء فى فصل الشتاء كان او الصيف .الحرص على تنظيف الموتور او الوحده الخارجيه للمكيف.

لابد و قبل البدا بعمليه تنظيف جهاز التكييف نتاكد اننا قد قمنا بفصل التيار ألكهربائي عن ألجهاز و ذلك عن طريق فصل مفتاح الكهرباء الخاص بالتكييف .

يقوم العامل بالذهاب ألى ألموتور الخارجي أو ألوحده ألخارجيه للمكيف و إلعمل على أزاله جميع الاتربه أو الاوراق العالقه به و اذا كانت الوحده  قريبه من ارض و بها حشائش لابد من العمل على ازاله كافه الحشائش من حولها  .

نقوم بالعمل على فك الوجه الامامي للموتور ثم أزاله الجزء العلوى بحذر حتى لا يتم تقطع او تلف فى الاسلاك الخاصه بالموتور .

اذا كان لابد من  فك المروحه و تركيبها  فاننا نقوم بذلك على الفور

اذا كان التنظيف لايستدعى لفك المكيف نعمل على تنظيفه من دون فك التكييف لكن فى حاله انه تراكمت به الاوساخ ويجب فكه فلا داعى للقلق سنقوم بفكه بشكل سليم بعد اغلاق صمام الفريون وبعد انتهاء التنظيف نعيد تركيبه مره اخرى .

  • كما تشمل خدماتنا جميع قري ومدن صبيا مثل الطمحة – القصادة – الغراء – الخوارة – الحسيني – حلة الاحواش – الهجارية – وتيشة – المجديرة – المخلاف – السلام العليا – الملحاء – فرشة الملحاء – غوان – قايم الدش – حلة العزامة – ابو القعايد – نخلان – الظبية – المعترض – العريش – ابو اسلع – الشاخر – ام الشباقاء – الجمال – الحارة – حلة علي ابن موسي – العشة – العدايا – الخضراء – الباحر – الرونة – حلة مشاري – حلة الحوتين – او دنقور – الجدين – العالية – الدهناء – المحاصية – الحميمة – نورة – الشاقة – العبادلة – السهوم – الدربة – الرقاونة – الفوراسة – النقاش – السلامة السفلي – شهدة – الشعافة – القصادية – قوز الجعافرة – العرضة – البطح – السدادة – عوانة – العبدة – الاثلة – ام العرش – منسية – الصنيف – السبخة – الجرف – الحجرين – جريبة – زرية – الهدوي – الحقاوية – العسيلة – الرجيع – الكومة – الكدمي – عليان – هيجة – ام الرقيع – مشلحة – القنبرة – الوجية – الشخري – طناطن – المقبص – جر مسعود – الجر الاعلي – جر ابو راسين – الوحاشية – المضوية – الزبارة – الحسينية – الزوالية – حلة الاشراف – عقدة عبس – الرايغة – قايم البصة – الصافح – الجمرة – حلة السادة – المحلة الجنوبية ام سعد جخيرة 

  • اتصل الان نحن في خدمتكم طوال ال 24 ساعة

  • كما يوجد لدينا خدمات اخري متعلقة بعمليات البحث مثل

  • شركة صيانة مكيفات بصبيا

  • شركة تركيب مكيفات بصبيا

هل تقومون بتنظيف جميع انواع المكيفات بصبيا؟

بكل تأكيد نقوم بتنظيف وغسيل المكيفات بكافة أنواعها المختلفة سواء كانت سبليت او شباك او دولابي او دكت مع العمل على تجفيفه دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.

هل تقومون بخدمة تنظيف المكيفات في نفس المكان بصبيا ؟

بالطبع،تحظى شركتنا بتوفير تقنية التنظيف في نفس المكان في حالة طلب العميل الاستعانة بها،لكون تلك الخدمة يتم تسعيرها بأسعار مختلفة عن التنظيف التقليدي.

هل تقومون بصيانة جميع انواع المكيفات بصبيا ؟

نعم نقوم بصيانة جميع انواع المكيفات ولدينا فريق مدرب علي صيانة المكيفات باحترافية شديدة

ما هي أسعار شركة تنظيف المكيفات بصبيا؟

تقدم شركة تنظيف مكيفات بصبيا خدمات خصم خاصة بتنظيف المكيفات الواحد بنسبة تبلغ 40% ويتباين سعر المكيف بحسب الخدمة التي يحظى بها، فضلاً عن عدد ما يتواجد به من مكيفات داخل المنزل الواحد.

ما هي مواعيد شركة تنظيف المكيفات بصبيا؟

مواعيد العمل داخل شركتنا تبدأ في من الساعة ال 7 صباحا الي منتصف الليل.

غسيل مكيفات اخرى

منذ شهر واحد

شركة غسيل مكيفات بجازان 0559641775 خصم 30%

شركة غسيل مكيفات بجازان , من أفضل و أهم شركة تنظيف…

عرض المزيد

منذ 3 أسابيع

شركة غسيل مكيفات بأبو عريش 0559641775 خصم 30%

شركة غسيل مكيفات بأبو عريش , سيتي سعودي من أهم…

عرض المزيد

منذ 3 أسابيع

شركة غسيل مكيفات بالعيدابي 0559641775 خصم 30%

 شركة غسيل مكيفات بالعيدابي ,المكيفات من أكثر الأجهزة التي يحتاج…

عرض المزيد

منذ 3 أسابيع

شركة غسيل مكيفات بضمد 0559641775 خصم 30%

شركة غسيل مكيفات بضمد , كثيرًا يبحث صاحب البيت عن…

عرض المزيد

منذ 3 أسابيع

شركة غسيل مكيفات في بيش 0559641775

شركة غسيل مكيفات في بيش , عزيزي العميل حتى يتم…

عرض المزيد

منذ 3 أسابيع

شركة غسيل مكيفات بصامطة 0559641775 خصم 30%

 شركة غسيل مكيفات بصامطة , يختار العديد من الأشخاص اليوم…

عرض المزيد

منذ 3 أسابيع

شركة غسيل مكيفات بالعارضة 0559641775 خصم 30%

شركة غسيل مكيفات بالعارضة, يمكنك من خلال الشركة الخاصة بنا شركة…

عرض المزيد

منذ 3 أسابيع

شركة غسيل مكيفات بأحد المسارحة 0559641775 خصم 30%

شركة غسيل مكيفات بأحد المسارحة, يستخدم سكان أحد المسارحة وغيرها…

عرض المزيد

منذ شهرين

شركة غسيل مكيفات بالطوال 0559641775 خصم 30% –…

 شركة غسيل مكيفات بالطوال, كلنا نعلم مدى أهمية أجهزة التكيف…

عرض المزيد

منذ شهرين

شركة غسيل مكيفات بالدرب 0559641775 خصم 30% –…

شركة تنظيف مكيفات بالدرب  كما تشمل خدماتنا جميع قري ومدن الدرب…

عرض المزيد