شركة غسيل مكيفات بأحد المسارحة 0559641775 خصم 30%

شركة غسيل مكيفات بأحد المسارحة, يستخدم سكان أحد المسارحة وغيرها المكيفات لضبط درجة حرارة الغرفة؛ ولذلك فإن المكيفات تحتاج للتنظيف بصفة مستمرة، وهو ما يتطلب استقدام شركة تنظيف وغسيل مكيفات بأحد المسارحة؛ حيث يصعب تنظيفها دون الاستعانة بمختصين، وتعد شركة سيتي سعودي شركة نظافة  مكيفات بأحد المسارحة شاملة لجميع أنواع المكيفات، بالإضافة إلى أعمال الصيانة والإصلاح وشحن الفريون، وتقوم الشركة

بتنظيف المكيفات الشباك والاسبليت والتكييف المركزي بأيدي خبراء في  الصيانة. 

غسيل مكيفات باحد المسارحة

يمكنك تنظيف مكيفات احد المسارحة حيث أن أحد المسارحة هي عبارة عن محافظة من محافظات المملكة العربية السعودية، ولابد من تنظيف المكيفات من وقت إلى آخر لكي تضمن حومة الهواء الذي يصل إليك وتستنشقه، بالإضافة إلى أن تنظيفه يساعد في ضمان قوة برودته وشدتها.

ما هي مكيفات الهواء؟

مكيف الهواء هي عبارة عن جهاز من الأجهزة الكهربائية التي يتم استخدامها في المنازل وغيرها والتي عملها يكون مستمر ودائم في فصل الصيف وفصل الشتاء بدون حدوث أي راحة أو توقف، وأمر تنظيف مكيفات الهواء يشغل الكثير من الأشخاص الذين يستخدمونه، لذلك من الأمور الهامة أن تعرف الطريقة الصحيحة والمناسبة لتنظيف مكيف الهواء والوقت الذي يلزم لذلك وايضا معرفة عدد مرات تنظيفه التي يجب أن تقوم بها.

وكل ذلك عليك معرفته لأن تنظيف المكيف له أهمية كبيرة جداً تكمن في زيادة عمره مع تمتعك بأقصى كفاءة مع حصولك على هواء منعش ونقي ونظيف يخلو تماما من وجود الأتربة أو الجراثيم التي تتطاير، والأهم من كل ذلك الاستفادة من تخفيف العبء الذي يتمثل في تكلفة تصليح وصيانة مكيف الهواء وذلك إذا لم يقوم الشخص المستخدم بالاهتمام والاعتناء به من خلال متابعته وتنظيفه بشكل جيد.

تعريف تنظيف المكيفات

يزداد الاعتماد على مكيفات الهواء بشكل كبير بالبيوت والمنازل وخاصة في فصل الصيف بسبب درجات الحرارة العالية والمرتفعة ويوجد نوعان من التنظيف للمكيفات وهما: تنظيف مكيف الهواء بين فصل الشتاء وفصل الصيف سنويًا، تنظيف الفلتر الخاص بالمكيف كل أسبوع.

خطوات تنظيف مكيف الهواء خارجيا

تستطيع أن تعمل على تنظيف مكيفات احد المسارحة من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • تفك الوجه الخارجي (الوجه الأمامي) الخاص بالماتور عن طريق استخدام مفك مخصص لذلك.
  • يتم بعد ذلك نزع الجزء العلوي للتكييف مع الاهتمام بتجنب إتلاف الاسلاك.
  • تقوم باستخدام المكنسة العادية ويجب أن تكون خشنة أو تستخدم المكنسة الكهربائية لكي تساعدك في التخلص من كل الأوساخ التي توجد بالجهاز وبالماتور.
  • تقوم بتنظيف كل الأماكن الغير نظيفة عن طريق استخدام بخاخ مياه مضاف إليه سائل التنظيف المخصص لذلك.
  • يجب قبل أن تقوم برش سائل التنظيف أن تغطي كل الاسلاك الكهربائية بشكل جيد من خلال استخدام غطاء مصنوع من البلاستيك.
  • تشطف كل الأوساخ من الداخل للخارج وتقوم بالتخلص من كل المياه الغير نظيفة مع الابتعاد عن لفائف المكيف، ثم تقوم بتجفيفه بشكل جيد من خلال استخدام شفاط المياه أو هواء المكنسة الكهربائية.
  • الزعانف الخاصة بلفائف التكييف تمشطها للتخلص من كل الأتربة التي تلتصق بها عن طريق استخدام المكنسة الكهربائية ويكون هذا بسرعة بطيئة أو من خلال فرشاة مخصصة لذلك.
  • واخيرا تعيد تركيب الوجه الخارجي أو الأمامي الخاصة بالوحدة أو الماتور.

طريقة تنظيف مكيف الهواء من الداخل

يوجد بعض الخطوات التي يتم اتباعها عند تنظيف مكيفات احد المسارحة وهي كالتالي:

  • تفصل الكهرباء عن التكييف وتقوم بإزالة الوجه الداخلي أو الامامي للمكيف الذي يوجد به رفارف بكل حرص.
  • يتم تنظيف الزعانف التي توجد تحته من خلال استعمال المكنسة الكهربائية.
  • تتحقق من الخرطوم الخاص بصرف المياه ونتأكد من عظم وجود أي مشكلة من المشاكل التي تواجه المواسير وتنظف كل الاشياء التي تسبب انسداد بها.
  • تقوم بتنظيف الفلتر عن طريق التخلص من الشبك الذي يوجد بالأمام في وحدة التكييف، أو من خلال التخلص من كل الأتربة ومسحها أو شطفها باستخدام الصابون مع المياه، قم تقوم بتجفيفه.
  • تركب الشبكة وتبدأ بشفط الأتربة وتمسح وجه المكيف من الخارج، وعليك أن لا تقوم بتشغيل المكيف قبل أن يمر أربعة وعشرين ساعة على عملية تنظيفه.

كيفية تنظيف مكيفات سبليت؟

يعتبر مكيف الهواء الذي يعمل بنظام الوحدة المفصول سبليت (Split Air Conditioners) من انواع المكيفات التي تحتاج إليها العائلة في فصل الصيف، وهذا النوع يأتي بدون وجود أنابيب، حيث أن هذا الخيار يعد من الخيارات الأكثر شيوعا وذلك بسبب كفاءتها الممتازة ولأنها توفر الطاقة.

لكن هذا النوع من أنواع المكيفات الصعبة في التنظيف ولكن من خلال الخطوات التالية تستطيع تنظيف مكيفات احد المسارحة بكل أمان وهي كالتالي:

شراء كيس تنظيف مكيف الهواء

تشتري كيس خاص بتنظيف مكيفات الهواء وتجدها متوفرة على الانترنت وهي عبارة عن مجموعة من الأكياس التي تم تصميمها بشكل خاص لتجمع مياه الصرف التي تكون متراكمة عندما تبدأ بتنظيفه.

استخدام منظفات لفائف التكييف

تقوم باستخدام المنظفات التي يتم تخصيصها للفائف التكييف، وعليك أن تبتعد تماما عن الفوم لأنها من الممكن أن تسبب فوضى والرغوة أو الفوم يكون منتشر بكل مكان.

من الممكن أن الرغوة أو الفوم لا يخترق فتحات شفرات المروحة التي تدور أو الفتحات الخاصة باللفائف بطريقة صحيحة، لذلك يجب أن تستخدم منظفات اللفائف التي يكون رذاذها نوعه سائل.

ابتعد تماما عن شراء أي نوع ادمن أنواع المنظفات الكيميائية التي تكون قوية بمواد عضوية، لأنها من الممكن أن تؤذي مكيفات الهواء الجديدة، حيث أن مكيفات الهواء ذات الوحدة المفصولة تكون بها لفائف تبريد وتغطى بطبقة لونها أزرق يقاوم المياه.

الطبقة الزرقاء تساعد في المحافظة على سيلان تكثف السوائل التي توجد فوق اللفائف بشكل سهل وذلك يعمل على تحسين وتعزيز قوة تدفق الهواء.

تركيب كيس تنظيف المكيف

يتم تركيب الكيس المخصص بتنظيف مكيف الهواء على الحائط حول وحدة تكييف الهواء المفصولة ويتم تسميتها بوحدة ملف المروحة، هذه الخطوة سوف تجعلك لا تحتاج إلى فك مكيف الهواء مثلما يفعل الاشخاص المحترفين.

رش المحلول الكيميائي على اللفائف

بزاوية نقوم برش المحلول الكيميائي على اللفائف وعلى سطح الزعانف الخاصة بالتبريد بشكل مباشر، ويجب عليك أن تتأكد من أن المحلول يصل إلى اللفائف لأبعد مكان ممكن، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم بوضع فوهة البخاخ بأقرب مكان للزعانف.

رش كل الشفرات الدوارة التي تختبئ في المنفذ المخصص لتدفق الهواء

لكي تحصل على أفضل نتائج تنظيف مكيفات احد المسارحة فعليك أن تقوم باستخدام فوهة البخاخ تساعدك في أن تصل إلى الأماكن البعيدة ومن أهمها: بخاخات الضغط التي تستخدم بالحدائق وعليك أن تتأكد من أن كل الشفرات يغطيها محلول التنظيف.

الانتظار إلى أن يبدأ محلول التنظيف بالعمل

في هذه الخطوة سوف تقوم بالانتظار من ١٠ دقائق حتى ثلث ساعة لكي يكون محلول التنظيف قد بدأ في العمل وبعدها تبدأ بشطف اللفائف وايضا الشفرات الدوارة عن طريق بخاخ المياه وسوف تلاحظ كل الأوساخ والأتربة تقوم بالاندفاع لكيس التنظيف.

ملحوظة هامة: البعض من المياه سوف تتدفق من اللفائف من خلال أنبوب الصرف الخاص بمكيف الهواء.

مسح وحدة ملف المروحة

عليك أن تقوم بتشغيل مكيف الهواء وترفع المقدمة الخاصة بكيس التنظيف لكي تقوم بالسماح لمياه الشطف التي تحتوي على كل التربة والأوساخ بالتساقط بالكيس.

الآن عليك أن تقوم بإزالة كيس تنظيف مكيف الهواء من النهاية بكل حذر لكي تتخلص من هذه المياه وسوف تشعر بالراحة بعد أن تشاهد كل الأتربة تخرج منه.

أهم الأفكار عند تنظيف مكيف الهواء

يوجد مجموعة من الأفكار الهامة والمفيدة التي يجب الاهتمام بها عند تنظيف مكيفات احد المسارحة وهي كالتالي:

  • تكون لطيف عند التنظيف على مراوح التبريد ولا تقوم بالضغط عليها كثيرا، حيث أن هذه المراوح من الممكن أن تنكسر أو تنحني بكل سهولة تحت تأثير العديد من القوة.
  • ترش كمية بسيطة من المحلول الخاص بتنظيف اللفائف بأنبوب التصريف لكي تتجنب تماما أن يحدث أي انسداد في الأنبوب أو القضاء عليه، ثم تقوم بشطف الأنبوب من خلال استخدام المياه.
  • إذا كنت قادر على أن تصل إلى الطرف الآخر من الأنبوب فعليك أن تقوم باستخدام مكنسة تشفط المياه ليتم تنظيف الأنبوب، حيث أن هذه الخطوة من الخطوات الهامة والضرورية وبالأخص لو كان مكيف الهواء الخاص بك يسرب المياه.
  • تستخدم البخاخات التي يتم وصول الرذاذ الخاص بها إلى الأماكن التي تكون بعيدة.
  • يمكنك أن تقوم باستخدام فرشاة أسنان تساعدك في دفع الشفرات الدوارة لكي تستطيع أن تصل إلى كل الشفرات.
  • تستطيع أن تتعلم طريقة ازالة غطاء المكيف الأمامي والتي تساعدك في تنظيف اللفائف بشكل أكبر.
  • لو كان البخاخ قوي بشكل كبير فسوف ينتج عن ذلك أن ذلك الضغط سوف يعمل على توفير الشفرات وحده، ويحدث ذلك كلما قمت بالتركيز على أن تقوم بالرش على الثلث السفلي من خلال الدوار الذي يقابلك.
  • قبل أن تقوم بالتنظيف عليك بإزالة القابس الخاص بالتصريف من طبق التنقيط المتواجد بوحدة مكيف الهواء لكي تتدفق كل الأتربة والاوساخ إلى كيس التنظيف، حيث أن ذلك يساعد في منه تدفق كمية كبيرة من الأتربة والاوساخ من خلال أنبوب التصريف.
  • تستطيع أن تقوم باستخدام فرشاة أسنان مستعملة لتستفيد منها في التخلص من كل البقع العنيدة المتواجدة على سطح اللفائف او استخدامها للتخلص من البقع التي توجد بأي مكان آخر بالأخص التي تكون قريبة من المنفذ المخصص لتدفق الهواء.

تحذيرات هامة عن تنظيف المكيفات

يوجد عدد من التحذيرات التي يجب أن تعرفها قبل البدء في عملية تنظيف مكيفات احد المسارحة وهي كالآتي:

  • يجب عليك أن تتجنب تماماً أن ترش محلول التنظيف عند الدوائر الكهربائية من جهة اليمين.
  • العديد من المنتجات الخاصة بتنظيف اللفائف تنصحك بأن تترك المحلول الكيميائي عليها وتكثفه حتى يتطاير تلقائيا، ولكن من الأفضل أن تقوم بغسله بنفسك، حيث أن ذلك يسمح لك بأن تتخلص من العديد من الأتربة التي تتعلق بها والقاذورات، وذلك ينتج عنه ترك كل المحاليل الكيميائية للتنظيف على اللفائف.
  • يجب عليك أن لا تتعرض لمثل هذه التركيبات من المواد العضوية التنظيفية على المدى البعيد.
  • اغلاق مزودات الطاقة الاساسية التي تقوم بالتحكم في وحدة المكيف قبل أن تبدأ في تنظيفه وذلك شامل ضاغط المكيف.

ما هي الاشياء التي تحتاج إليها لتنظيف مكيفات الهواء؟

لكي يتم تنظيف مكيفات احد المسارحة فيجب معرفة كل الاشياء التي تحتاج إليها وهي كما يلي:

  • كيس مخصص لتنظيف مكيف الهواء.
  • محلول العناية والتنظيف لمكيفات الهواء.
  • بخاخ ضغط خاص بالحدائق.
  • فرشاة أسنان مستعملة.
  • غطاء المعصم وهذه الأداة اختيارية وتضمن الحماية والراحة.

كيفية صنع محلول تنظيف المكيفات بالمنزل؟

من الممكن أن تحصل على محلول تنظيف المكيفات من خلال المحال التجارية ولكن في الأغلب يكون عبارة عن رغوة (فوم) واستخدام ذلك يؤدي إلى تآكل الأتربة التي تتعلق بالمكيف.

ولكنك تستطيع أن تستبدله بمحلول تنظيف آخر تقوم بصنعه في منزلك بكل سهولة باستخدام مكونات بسيطة.

مكونات محلول تنظيف المكيفات

  • السائل المخصص لتنظيف الاطباق.
  • ماء مقطر.
  • خل أبيض.
  • فرشاة تمتلك شعيرات ناعمة.
  • ٢ زجاجة رذاذ.

طريقة تطبيق محلول تنظيف المكيفات

  1. تقوم بإضافة عدد من القطرات القليلة من سائل تنظيف الاطباق إلى زجاجة رذاذ، ثم تضع عليه الماء المقطر.
  2. تستخدم محلول التنظيف وترشه على كل الأجزاء التي بداخل المكيف وتتركه لمدة لا تقل عن دقيقتين.
  3. تستخدم الفرشاة ذات الشعيرات الناعمة لتفرك بها أي بقع بسيطة بشكل رقيق لكي تتخلص منها.
  4. تملأ الزجاجة الثانية بمزيج نصفة خل ابيض والنصف الآخر ماء مقطر، ثم تقوم برشه.
  5. الخل يحتوي على مجموعة من خصائص التطهير والتعقيم والتي تعمل على منع البكتريا أن تنمو بالمكيفات وأيضًا منع التعفن الداخلي.
  6. تترك المحلول لعدد من الدقائق ثم تقوم بشطفه عن طريق استخدام الماء المقطر.

شركة تنظيف مكيفات احد المسارحة

إذا وجدت أن منظف المكيفات الذي قمت بعمله في منزلك من الأمور التي تسبب لك الشعور بالتعب والارهاق ولا تأتي بمفعول جيد.

فعليك أن تتواصل مع شركة تنظيف مكيفات احد المسارحة التي تعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بتنظيف المكيفات وتقوم بتوفير الوقت والمجهود عليك.

بالإضافة إلى أن المتخصصين يقومون بعملهم بشكل احترافي وبكفاءة عالية وكل ذلك تحصل عليه بدفع اسعار مناسبة لكل الفئات.

كم مرة يحتاج مكيف الهواء الي التنظيف؟

إذا كنت تتساءل عن عدد المرات لتنظيف مكيف الهواء ومدى سهولة وبساطة ونظيفة، بالإضافة إلى الوقت اللازم لفعل هذا فالجواب على كل ذلك كالآتي:

  • يجب أن يتم تنظيف مكيف الهواء مرتين في السنة الواحدة وذلك من خلال توصيات أكثر شركات تنظيف المكيفات.
  • يعتبر تنظيف مكيف الهواء مرتين في العام الواحد من الأمور البسيطة والمناسبة والتي تجعلك تشعر بالراحة.
  • في تنظيف مكيف الهواء يتم الاعتماد على طريقة استخدامك له فإذا كنت تستخدمه قليلا فتكون فترات تنظيفه ابعد واطول،.
  • أما إذا كنت تستخدمه كثيراً وتعتمد عليه بشكل كلي في أوقات النهار وطوال ايام الأسبوع فعليك أن تنظف الفلاتر بشكل مستمر، لكي تحصل على هواء نقي ومنعش ونظيف.

أهمية تنظيف المكيفات

تنظيف مكيفات الهواء هو عبارة عن عادة من العادات النصف سنوية أو الشبه سنوية ويجب على كل المستخدمين الاهتمام بها وعدم التأخير في وقت التنظيف وعدم الإهمال في ذلك، حيث أن كل أصحاب الفلل الكبيرة والمنازل الكبيرة يسعون إلى تنظيف المكيفات الخاصة بهم تقريبا بكل نصف سنة وخاصة في فصل الصيف.

يزداد استخدام نظيف الهواء في فصل الصيف بشكل كبير ولحسن الحظ انتشار العديد من شركات تنظيف مكيفات احد المسارحة وايضا في كل أنحاء العالم لكي تسهل عليك أن تستخدم العديد من الميزات التي توفرها هذه الشركات وتكون بين يديك عندما تطلبها بشكل مباشر.

بمعنى آخر فإن تنظيف مكيفات الهواء في فصل الصيف يعتبر من الأمور الهامة والضرورية مثل: الكنس، التنظيف، الجي وكل الأعمال المنزلية، والتنظيف لمكيفات الهواء بشكل جيد يقوم بالمساعدة في المحافظة على المكيف الخاص بك من أن يحدث له أي ضرر أو أذى.

أما التنظيف بشكل غير جيد للمكيفات أو الذي يكون بطريقة غير مناسبة يعمل على تخريب الجهاز الخاص بك ثم يؤدي إلى تعطله عن العمل بشكل مؤقت.

من الممكن أن يؤدي التنظيف الغير جيد إلى تعطيل مكيفات الهواء نهائيا وحينها سوف تكون مضطر إلى أن تشتري مكيف جديد لذلك عليك أن تكون حذراً وتقوم باختيار أفضل وأهم شركة تنظيف مكيفات احد المسارحة أو في المنطقة التي تتواجد بها.

الأسئلة الشائعة

هــل تقومـون بتنظيـف جميـع أنــواع المكيفـات بأحد المسارحـــة؟

نعم نقوم بتنظيف جميع أنواع المكيفات بأحد المسارحة، حيث لديها الكثير من العمالة المدربة على تنظيف جميع أنواع المكيفات من المكيف الشباك والمكيف المركزي واحجام المكيفات جميعها نقوم بتنظيفها.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بأحد مسارحة

تتميز شركة سيتي سعودي الكثير من المهارات الفائقة في مجال تنظيف المكيف بجميع انواعه، وتمتلك العديد من المعدات الكثيرة التي تساعد الفنيين على تنظيف المكيف بمهارة، فهي من الشركات الرائدة في مجال تنظيف المكيف بكل انواعه.

غسيل جميع أنواع المكيفات المنزلية والمكتبية:

  • المكيف الشباك

  • اسبيلت ديجيتال

  • مكيفات اوبتيماكس السبلت

  • المكيفات المتنقلة

  • المكيف الصحراوي

  • مكيفات الهواء المركزية

  • مكيفات فريش كاريير

  • مكيفات سامسونج

  • مكيفات شارب

  • مكيفات إل جي.

شركة تنظيف وغسيل مكيفات بأحد المسارحة

يعتبر امتلاك المكيفات أمر حتمي في كل منزل أو مصنع أو مؤسسة أو مسجد.. الخ؛ وذلك بسبب ارتفاع حرارة الطقس في أحد المسارحة وباقي مدن المملكة وخاصةً في فصل الصيف؛ الأمر الذي قد يترتب عليه إصابة البعض بالجفاف وخصوصًا الحوامل وكبار السن والأطفال.

إذا كنت تحتاج لشركة تنظيف مكيفات؛ فبادر بالتواصل معنا؛ فشركتنا سيتي سعودي لديها الخبرة الكافية في هذا المجال، كما نمتلك طاقم عمالة متخصص في نظافة المكيفات بأحد المسارحة.

شركة تنظيف وغسيل مكيفات  الاسبليت بأحد المسارحة

تهتم شركة تنظيف وغسيل مكيفات بأحد المسارحة بنظافة المكيفات من نوع اسبلت؛ باعتبارها الأكثر إنتشارًا في البيوت، وتقوم شركة سيتي بتوفير طاقم فني خاص بالشركة.

كذلك تمتلك الشركة طاقم عمال غسيل وتنظيف مكيفات الشباك، والتي تعتبر الأكثر شيوعًا فى كافة العمائر السكنية.

أما بخصوص مكيفات الكاسيت والباكيدج وأيضًا المكيفات الخفيفة، والتي تنتشر بكل القصور والفنادق الكبيرة، فهناك طاقم فنى خاص بها في الشركة.

وقد تم تصنيف الشركة كأفضل شركة نظافة مكيفات بأحد المسارحة.

غسيل مكيفات باحد المسارحة

سبب نزول الماء من المكيف

مشكلة تسريب الماء من المكيف السبلت من أكثر المشكلات الشائعة التي تحدث بكثرة ولا يستطيع الأفراد التعامل معها، ولا الأسباب التى تتسبب فى حدوثها، وينتج عن تنقيط الماء من المكيف قلة كفاءة المكيف على العمل.

بالإضافة إلي العديد من المشكلات الأخري التي تطلب عمل صيانة دورية للمكيفات، واستبدال قطع الغيار التالفة بأخرى جديدة وسوف نتطرق فى هذا المقال إلى الحديث عن سبب نزول الماء من المكيف السبلت، كما نلقى الضوء من جانب أخر على طريقة حل مشكلة تنقيط المياء من المكيف.

تنظيف مكيفات باحد المسارحة

سبب نزول الماء من المكيف السبلت

يكمن سبب نزول الماء من المكيف السبلت عن وجود خلل فى الوعاء المسئول عن حفظ الماء داخل المكيف مما ينتج عنه تنقيط الماء خارج المكيف.

وجود الماء بكثرة داخل جهاز المكيف ضمن سببب نزول الماء من المكيف السبلت، فزيادة الماء عن الحد المسموح به تجبر الجهاز على التخلص من بعضها من خلال التسريب، لذلك يجب عدم ملىء المكيف بالماء زيادة عن القدر الذى يحتاجه.

وجود الفلاتر داخل المكيف يمكن أن تتسبب فى نزول الماء من المكيف، فمن المعلوم أن أجهزة الفلاتر تعمل على تنقية الهواء وأثناء قيامها بذلك يمكن أن تتسرب المياه خارج المكيف.

إهمال نظافة الجهاز من العوامل الشائعة ضمن سبب نزول الماء من المكيف السبلت، فتراكم الأتربة، والأوساخ داخل أجهزة المكيف تعوق حركة الجهاز على العمل وتتسبب فى حدوث تسريبات للمياه.

تلف أنانيب الممرات فى الجهاز، وهى أنابيب مسئولة عن تمرير الماء واصابتها بالتلف يتسبب فى تنقيط الماء من المكيف السبلت.ولتفادى هذا العامل يجب القيام بالصيانة الدورية، وفحص أنابيب الممرات.

حل مشكلة تنقيط المكيف

بعدما تطرقنا إلي سبب نزول الماء من المكيف السبلت، سوف نتناول الحل الأمثل لعلاج مشكلة تنقيط المكيفات دون الحاجة لشركة صيانة فقط نتبع الخطوات التالية:

وعاء التنقيط

يمكن أن تحدث مشكلة تسريب المياه عن وعاء التنقيط، وتعرضه للتلف، ولحل مشكلة تنقيط المكيف، يجب تغيير وعاء التنقيط، او العمل على اصلاحة، وتقوم شركة سيتي سعودي بإصلاح وعاء المكيف عن طريق استخدام مادة الأيبوكيىسى اللاصقة وهى مادة فعالة تستخدم في المعالجة.

خط التكثيف

وهو أنبوب التكثيف ضمن سبب نزول الماء من المكيف، فإذا كان خط التكثيف به تكتلات تعمل على صعوبة تصريف المياه وبالتالي حدوث التنقيط، ويمكن تسليك أنبوب التصريف عن طريق صب المواد المنظفة داخل أنبوب التكثيف، كذلك يمكن الاعتماد على فني الصيانة لدى شركة صيانة مكيفات في تسليك خط التكيف.

المرشحات والفلاتر

ترتبط الفلاتر بمشكلات نزول الماء من المكيف، لذلك من الضرورى العمل على تغيير الفلتر على الأقل كل شهرين، لأنه يتعرض بصفة مستمرة للأتساخات المتكررة، والأتربة وبالتالي يتسبب في تسرب الماء.

ويجب تنظيف المرشحات لحل مشكلة تنقيط المياه، أو الاعتماد على شركة تنظيف مكيفات سوف تقوم بالتنظيف وعمل الصيانة الدورية، واستبدال قطع الغيار التالفة.

خلال أشهر الصيف الحار وعندما تكون مكيفات الهواء تعمل بحالة مستمرة في المنزل، سواء ان كانت تلك المكيفات من النوع السبليت أو الشباك، حيث يستلزم الأمر تعلم كيفية تنظيف المكيف الشباك لأنه عندما تتراكم الكثير من الغبار والأتربة داخل جهاز التكييف ستؤثر بشكل سلبي على أداء المكيفات وقد تعيق إخراج الهواء البارد، ولضمان أداء أفضل لأجهزة التكييف يجب القيام فعمليات فحص وتنظيف المكيفات فهي ضرورية جداً، هذا سوف يطيل من عمر مكيفات الهواء.

لماذا ينبغي تنظيف المكيف الشباك بشكل دوري؟

 

شركة غسيل مكيفات شباك بصامطة , كثير من الناس لا يرغبون بتنظيف مكيفات الهواء في المنزل لأنهم يعتبرون هذا المهمة شاقةً جداً، فيجب القيام بهذه العملية مرتين في كل عام، فإن كنتم تريدون توفير المال فيمكن تنظيف المكيف الشباك في المنزل، فمما يجب معرفته أن الهواء الدافئ يدخل من الوحدة الخارجية نحو دارة التبريد، فعند انسداد ملفات المكثف والمبخر فسوف تتوقف وحدة التبريد عن إخراج الهواء البارد بسبب نقص الهواء.

كيفية تنظيف المكيف الشباك

 الأدوات والمواد اللازمة

  

  1. مكنسة كهربائية.

  2. قطعة قماشية نظيفة.

  3. قفازات للحماية.

  4. فرشاة.

  5. مفك براغي.

  6. نظارات واقية.

طريقة التنظيف

  1. يتم فصل وحدة التكييف عن الكهرباء تماماً، ويمكن التأكد من إنزال القاطع الكهربائي.

  2. عبر استخدام مفك البراغي يتم إخراج مكيف الهواء الشباك من الجدار، في هذه الخطوة قد تحتاج إلى المساعدة لأن المكيف ذو وزن ثقيل، فيجب إخراجه من الجدار ووضعه على الأرض، أو على سطح صلب.

  3. يتم استخدام المكنسة الكهربائية وتشغيلها ووضعها على الزعانف الخلفية من المكيف واجراء سحب للأتربة العالقة داخل المكيف.

  4. ثم يتم وضع كمية مناسبة من سائل التنظيف في كمية من الماء وتحريكها بشكل جيد إلى أن تخرج الرغوة بشكل كثيف.

  5. يتم رش الرغوة بخفة إلى أن تغطي الملف الخلفي بالكامل، ثم تُترك الرغوة على الملفات الخلفية لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم يتم مسح الرغوة باستخدام قطعة قماشية نظيفة.

  6. مرةً ثانية يتم رش كافة الملفات بالمنظف، ثم يتم فرك شفرات المروحة بشكل جيد بالمنظف إلى أن تُصبح لامعة ونظيفة تماماً.

  7. يمكن غسل المكيف بشكل كامل بالماء، ولكن يجب تجفيفه بشكل جيد عن طريق توجيه الهواء من المكنسة الكهربائية نحو الملفات داخل المكيف لضمان جفافها بشكل تام.

  8. أما عن تنظيف الفلتر الأمامي فيمكن إزالة غطاء المكيف الأمامي وإخراج اخراج الفلتر وغسله تحت الماء القوية لضمان خروج كامل الغبار، ثم يُعاد إلى مكانه ويُغلق المكيف مرةً أخرى.

  9. بعد الانتهاء من كامل عمليات التنظيف يُترك المكيف فترة من الوقت كي يتم ضمان جفافه بشكل تام، ثم يُشغل من جديد بعد تركيبه على النافذة من جديد.

لماذا نحن أفضل شركة تنظيف وغسيل مكيفات بأحد المسارحة؟

حصلت شركة سيتي سعودي لنظافة المكيفات بأحد المسارحة على لقب أفضل شركة تنظيف في هذا المجال، ويرجع ذلك لتحلينا بالمميزات التالية:

  • نحن نتحرى الدقة في كافة مراحل العمل بدايةً من الفك والنظافة والتركيب، وانتهاءً بتصليح أعطال المكيف والتشغيل.

  • كما أن لدينا أطقم عمالة وفنيين لكل نوع مكيفات، جميعهم يتسمون بالخبرة والكفاءة في هذا المجال.

  • كذلك نتميز بتوفير أجود منظفات ومواد تعقيم خاصة بالمكيفات، ولا تتفاعل مع مواد الصنع لها.

  • أيضًا نقدم خدماتنا بأسعار حصرية لا تعمل بها الشركات الأخرى.

  • بالإضافة إلى خدمة تعقيم المكيفات من الجراثيم والبكتريا والفيروسات لتوفير هواء بارد ونظيف للعملاء.

  • كما نوفر أفضل وأجود قطع الغيار لإصلاح أعطال المكيف وتجديده.

شركة تنظيف مكيفات بأحد المسارحة تطيل عمر مكيف الهواء

تقدم شركة سيتي سعودي خدمة تنظيف تطيل عمر مكيف الهواء؛ فنحن شركة تنظيف وغسيل مكيفات بأحد المسارحة تعتبر إطالة عمر المكيفات من  أبرز مهامها؛ حيث توفير النظافة المستمرة والدقيقة للمكيف تمنحه عمرًا آخر.

وجدير بالذكر، أن المكيف الذي يتم تنظيفه أو صيانته بطريقة غير سليمة؛ فإنه يلوث الهواء ويضر بالأحياء.

وتقدم الشركة النصائح التالية حتى يطول عمر المكيف:

  • الاهتمام بتنظيف فلاتر الهواء والمرشحات الخاصة بالمكيفات.

  • وكذلك ضرورة عزل وإغلاق الغرفة قبل تشغيل التكييف.

  • وأيضًا برمجة الثرموستات مع تجنب خفض درجة الحرارة بشكل كبير؛ حيث يزيد ذلك من الكهرباء المستهلكة في التشغيل، بالإضافة لتسببه في تآكل الوحدة.

  • كما يجب الاستعانة بفني متخصص في عملية تنظيف وصيانة المكيف بصورة دورية.

شركة تنظيف مكيفات بأحد المسارحة تنظف المكيف وتعقم الهواء

تعد المكيفات أول الأماكن التي تستوطنها الفيروسات، ومنها فيروس كورونا؛ لذا ننصح العملاء بتنظيف وتعقيم المكيفات بصورة مستمرة، وبخاصة هذه الأيام.

وبناءً على ذلك، تقوم شركة سيتي سعودي بعمليات التنظيف الكاملة والدقيقة لكل جزء من المكيف، وبعد الانتهاء، نقوم برش معقم هواء طبيعى يقضي على البكتريا والفيروسات التي تعيش وتتكاثر داخل أجزاء المكيف.

وبذلك نضمن مرور في أنابيب المكيف حاملًا معه المادة المعقمة إلى كل جزء بالمكيف.

وتقوم شركة تنظيف وغسيل مكيفات بأحد المسارحة بازالة الغطاء البلاستيك الذي سبق وضعه للحفاظ على الأثاث، ثم تنظيف الأرضيات من الأتربة الناجمة عن تنظيف المكيفات.

شركة تنظيف وغسيل مكيفات احترافية بأحد المسارحة

تحدد طريقة تنظيف المكيف كيف سيعمل فيما بعد؛ حيث أن الطريقة غير الاحترافية قد تؤدى إلى حدوث أعطال بموصلات الكهرباء أو أجزاء أخرى؛ وقد يجعلك ذلك تنفق مزيدًا من المال في إصلاحه أو شراء آخر جديد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن خدمة التنظيف الجيدة للمكيفات توفر بيئة صحية وهواء نقي، وتضمن سلامة الأفراد، وهذا ما تقوم به شركة سيتي سعودي باعتبارها أكثر شركة تنظيف وغسيل مكيفات بأحد المسارحة احترافية.

إجراءات تنظيف مكيف مع شركة نظافة مكيفات بأحد المسارحة

تتبع شركة سيتي سعودي أفضل شركة تنظيف وغسيل مكيفات بأحد المسارحة خطة ثابتة في تنظيف المكيفات، إجراءاتها كالتالي:

  • قبل الشروع فى تنظيف المكيف يتم تغليف الأثاث المنزلي بالكامل، وكذلك الأواني بغطاء من البلاستيك لمنع تسرب الغبار والملوثات إليه خلال عمليات الغسيل والتنظيف.

  • كذلك يتم تنظيف أجزاء وحدة التكييف، وهي: المروحة، وملفات التسخين، والمبخر، حيث جميعهم يتم غسله بعناية.

  • أيضًا يتم تنظيف أنابيب المكيفة المركزي باستخدام فرشاة مخصصة لذلك بإمكانها الدخول بالأنابيب، ثم استعمال آلة شفط الغبار من الأنابيب.

  • كما يتم تنظيف ألواح السقف من تراكم الغبار لضمان نقاء الهواء الداخلي.

  • ثم غسيل شبابيك المكيف بشكل جيد.

  • وكذلك غسل الفلاتر بالماء جيدًا.

  • وأخيرًا، إعادة تركيب الأجزاء وتثبيتها بالمسامير بصورة صحيحة.

شركة تنظيف وغسيل مكيفات شباك باحد المسارحة

تقدم شركة تنظيف وغسيل مكيفات بأحد المسارحة خدمات تنظيف وصيانة المكيفات الشباك بصفة دورية.

حيث تقوم شركة سيتي سعودي بإرسال طاقمها من العمال والفنيين الخاص بالمكيفات الشباك لمكان المهمة، ثم يبدأ العمل بفصل تيار الكهرباء عن المكيف، ثم التوجه إلى الموتور.

وتتم عملية تنظيف المكيف الشباك كما يلي:

  • يقوم فني متخصص بفك وجه الموتور الأمامي باستخدام مفك يدوى .

  • ثم يقوم بإزالة الوجه العلوي حتى لا يتسبب في تلف الأسلاك بداخل الموتور.

  • كذلك يقوم بالتنظيف الجيد للمروحة بواسطة قطعة قماش نظيفة مبللة بالخل والماء لمسحها ومسح كل أجزاء المكيف، ثم إعادة تركيب المروحة .

  • كما يستخدم بخاخ ماء لتنظيف الفلتر، ثم يتم تجفيفه جيدًا قبل التركيب.

أفضل شركة تنظيف وغسيل مكيفات اسبليت بأحد المسارحة

تقدم شركة سيتي سعودي خدمة تنظيف احترافية للمكيفات الاسبليت، حيث يتكون المكيف الاسبليت من وحدتين منفصلتين، ويفضل استخدامه في الأماكن الواسعة مثل المولات التجارية والمخازن والشركات، حيث تزاد الوحدات الخارجية ويتم تجميعها أعلى المبنى مع توصيل كل وحدة خارجية بأخرى داخلية لتبريد جزء ما في المبنى.

ونحن أفضل شركة تنظيف وغسيل مكيفات بأحد المسارحة تقوم بهذه المهمة لتمنحك هواء نقي بأسعار مريحة وخصم كبير مع زيادة عدد الأجهزة.

ونقوم بتنظيف المكيف الاسبليت بأحد المسارحة بالخطوات التالية:

  • تنظيف الفلاتر.

  • وكذلك تنظيف المبخر أسفل الفلاتر عن طريق وضع مادة منظفة وتركها قليلًا، ثم سكب الماء بحذر شديد على المبخر، بحيث لا يصل إلى الأسلاك أو اللوحة الأم.

  • وأيضًا تنظيف الوحدة الخارجية بواسطة خرطوم مياه بتدفق ضعيف بزاوية مائلة لأسفل.

شركة تنظيف المكيفات المركزية الأكثر كفاءة بأحد المسارحة

تحتاج المكيفات المركزية للتنظيف بصورة مستمرة؛ حيث أنه يحتوي على أنابيب يمر خلالها الهواء المنبعث من الوحدة المركزية.

ونحن شركة تنظيف وغسيل مكيفات بأحد المسارحة رائدة في تنظيف وصيانة المكيفات المركزية، وتعقيمها من الكائنات المجهرية بأنواعها؛ لضمان هواء خالي من الملوثات.

وتتمتع شركة سيتي سعودي بتوافر إمكانيات متقدمة لديها فيما يخص المكيفات المركزية، بالإضافة لعروض أسعارنا المذهلة.

كما نعتمد في عملنا على طاقم متميز مبدع في كافة أعمال تنظيف المكيفات بأحد المسارحة؛ حيث تنظيف الوحدات داخلية وخارجية بالضغط مع التعطير، وكذلك تنظيف مجاري صرف المكيف، بالإضافة للكشف على الفريون وإعادة شحنه.

لماذا سيتي سعودي افضل شركة تنظيف وغسيل مكيفات بأحد المسارحة ؟

شركة سيتي سعودي أفضل شركة تنظيف  وغسيل مكيفات بأحد المسارحة متخصصة في نظافة المكيفات الشباك والاسبليت في المنازل والمدارس والمكاتب والشركات، لدينا خبرة عريقة في مجال تنظيف المكيفات فى أحد المسارحة و خارجها، ونمتلك فريق عمل عالي الكفاءة، بالإضافة إلى أننا نمنحك أفضل عروض الأسعار ونوفر لك أجود منظفات ومطهرات وأفضل قطع غيار، كما أننا نقدم لك خدمة الصيانة المجانية مع خدمة التنظيف، فقط تحدث إلى أحد أرقام الشركة وسوف نوافيك فورًا.

كما تشمل خدماتنا جميع قري ومدن احد المسارحة مثل سوق الليل – رمادة – البيطارية – الخصينية – القائم – ابو العرج – المقرقم – المنجارة – العتبة – قزع – قنبورة – المخشلية – الحصمة – العلولية الغربية – الهجنية – الحبجية – المصقع – الجعدية – عيسان – الجروف – الحوراني – الحامضة – الرواجحة – الغفقية – القزعي – الشعفولية – السويدية – رعشة – القراعية – الظيرة – الرافعي – المجامة – المنصورية – البدوي – المروانة – الغويدية – حلة ال حمود – كرس ال هوايشة – الحصامة – جحا – الشطيفية – الزاوية – السر – عذيبة الشرقية 

هل تقومون بتنظيف جميع انواع المكيفات بأحد المسارحة ؟

بكل تأكيد نقوم بتنظيف وغسيل المكيفات بكافة أنواعها المختلفة سواء كانت سبليت او شباك او دولابي او دكت مع العمل على تجفيفه دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.

هل تتوفر الشركة خدمة تنظيف المكيفات في نفس المكان بأحد المسارحة ؟

بالطبع،تحظى شركتنا بالتوفر على تقنية التنظيف في نفس المكان في حالة طلب العميل الاستعانة بها،لكون تلك الخدمة يتم تسعيرها بأسعار مختلفة عن التنظيف التقليدي.

هل تقومون بصيانة جميع انواع المكيفات بأحد المسارحة ؟

نعم نقوم بصيانة جميع انواع المكيفات ولدينا فريق مدرب علي صيانة المكيفات باحترافية شديدة

ما هي أسعار شركة تنظيف المكيفات بأحد المسارحة؟

تقدم شركة تنظيف مكيفات باحد المسارحة خدمات خصم خاصة بتنظيف المكيفات الواحد بنسبة تبلغ 40% ويتباين سعر المكيف بحسب الخدمة التي يحظى بها، فضلاً عن عدد ما يتواجد به من مكيفات داخل المنزل الواحد.

ما هي مواعيد شركة تنظيف المكيفات بأحد المسارحة؟

مواعيد العمل داخل شركتنا تبدأ في من الساعة ال 7 صباحا الي منتصف الليل.

 

غسيل مكيفات اخرى

منذ شهر واحد

شركة غسيل مكيفات بجازان 0559641775 خصم 30%

شركة غسيل مكيفات بجازان , من أفضل و أهم شركة تنظيف…

عرض المزيد

منذ 4 أسابيع

شركة غسيل مكيفات بأبو عريش 0559641775 خصم 30%

شركة غسيل مكيفات بأبو عريش , سيتي سعودي من أهم…

عرض المزيد

منذ 4 أسابيع

شركة غسيل مكيفات بالعيدابي 0559641775 خصم 30%

 شركة غسيل مكيفات بالعيدابي ,المكيفات من أكثر الأجهزة التي يحتاج…

عرض المزيد

منذ 4 أسابيع

شركة غسيل مكيفات بضمد 0559641775 خصم 30%

شركة غسيل مكيفات بضمد , كثيرًا يبحث صاحب البيت عن…

عرض المزيد

منذ 4 أسابيع

شركة غسيل مكيفات في بيش 0559641775

شركة غسيل مكيفات في بيش , عزيزي العميل حتى يتم…

عرض المزيد

منذ 4 أسابيع

شركة غسيل مكيفات بصامطة 0559641775 خصم 30%

 شركة غسيل مكيفات بصامطة , يختار العديد من الأشخاص اليوم…

عرض المزيد

منذ 4 أسابيع

شركة غسيل مكيفات بالعارضة 0559641775 خصم 30%

شركة غسيل مكيفات بالعارضة, يمكنك من خلال الشركة الخاصة بنا شركة…

عرض المزيد

منذ 4 أسابيع

شركة غسيل مكيفات بصبيا 0559641775 خصم 30%

شركة غسيل مكيفات بصبيا , عزيزي العميل يقوم ملف المبخر…

عرض المزيد

منذ شهرين

شركة غسيل مكيفات بالطوال 0559641775 خصم 30% –…

 شركة غسيل مكيفات بالطوال, كلنا نعلم مدى أهمية أجهزة التكيف…

عرض المزيد

منذ شهرين

شركة غسيل مكيفات بالدرب 0559641775 خصم 30% –…

شركة تنظيف مكيفات بالدرب  كما تشمل خدماتنا جميع قري ومدن الدرب…

عرض المزيد