مقاول اسفلت بالطوال خصم 40% مقاول اسفلت بالطوال

شركة مقاولات اسفلت بالطوال, عزيزي العميل لقد اكتشف البشر عدة أنواع من طرق وعمليات تعبيد الطرق على مر السنين، حيث يرجع تاريخ أقدم التقنيات المعروفة إلى ما قبل عصر الإمبراطورية الرومانية. في الواقع، كان بناء وتعبيد الطرق مصدر قلق وتحدي هندسي للبشر منذ اختراع العجلة، وقد تطورت التقنيات تدريجياً في التعقيد والتعقيد منذ ذلك الحين.

تستخدم شركة سيتي سعودي للهندسة والمقاولات بالطوال – إحدى أكبر شركات البناء في الخليج- أسطولاً من ماكينات سيتي سعودي لتسهيل العمل في عدد من مشاريع البنية التحتية في العارضة.

صبة مطبوعة الخراسانة – مروحة ايبوكسي – مروحة مصنع بلوك – مصنع خراسانة – مستودعات سطح بيت روم – ايبوكسي – مواقف سيارات – صبة مطبوعة الخراسانة

وتشمل هذه ثماني بكرات رصف جديدة أضيفت مؤخرًا إلى أسطولها الذي يتضمن وحدات اسطوانية اهتزازية مفردة ترادفية وهوائية.

وتقول شركة المقاولات المخضرمة التي تستخدم معدات سيتي سعودي منذ أكثر من 20 عامًا، بأن لديها أسطولاً من أكثر من 200 ماكينة من ماكينات سيتي سعودي تعمل في جميع أنحاء المنطقة.

ووفقًا ، مدير المصنع والماكينات في شركة سيتي سعودي للهندسة والمقاولات، فإن البكرات الترادفية والبكرات الهوائية من سيتي سعودي هي الآلات التي تعتمد عليها الشركة أكثر من غيرها في أعمال تشييد الطرق.

مقال اسفلت بالطوال

حيث أن سيتي سعودي تمتلك مصانع الاسمنت الخاصة بها (عدد 5)، لدينا فريق كبير من مشغلي مصانع الأسفلت من أجل الرصف، التسوية، وغيرها. وبالإضافة إلى مشاريعنا نقوم أيضا بتوريد الأسفلت للشركات الأخرى . ومشروعنا الحديث والذي يقترب من الإنجاز هو مشروع متعدد المراحل المرحلة 1 – المرحلة 1 أعمال الطرق والجسور ومعالجة التربة، وهذا المشروع يشمل طريق 30.30 كم اتجاهين بـ 6 حارات. وطاقم الأسفلت معنا منذ أكثر من 20 عام وذو خبرة بشكل جيد في تنفيذ أعمال الأسفلت المتنوعة في الغالب في جميع المناطق بالمملكة. إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال مقاولات الشحن والتفريغ و مقاولات المنشآت السكنية و مقاولات الكهرباء و أعمال الصيانة و التشغيل و أعمال تصنيع المــواد الأسـاسية لمـواد البنــاء ( بحص / رمــل / إسفلت / خرسانة

نقوم بأعمال الاسفلت بمواصفات البلديات ووزارة النقل على يد مهندسين وعماله متدربة تدرب تقني عالي ****
تعتبر سيتي سعودي من أوائل الشركات التي تقوم برصف وصيانة الطرق بأسعار ليست باهظة فنحن في شركة سيتي سعودي نوفر المعدات الحديثة المستخدمة في رصف الطرق فأنت معنا تتعامل مع شركة سيتي سعودي لرصف الطرق والمحلات التجارية والفنادق والمستشفيات والساحات وشركة سيتي سعودي من افضل الشركات المتواجدة بين الشركات المتخصصة في الأعمال الانشائية.

ومن المعروف لدى الكثير أن الاسفلت عند فرده ودمكه دائماً ما نراه ساخناً ! فهذا النوع الشائع استخدامه وهو الاسفلت الساخن ، حيث يلزم فرده ودمكه مباشرة بعد تصنيعه بفترة ليست بالكثيرة حتى لا يفقد حرارته ويفسد !

وتعليقًا على هذه الماكينات، يقول: «توفر ماكينات سيتي سعودي أفضل معدلات استخدام، بالإضافة إلى ضمان أفضل تكاليف التشغيل. كما أن من السهل الحفاظ على الكفاءة التشغيلية وتوفيرها للسائقين.»

ويقول براساد بأن الدراسات الميدانية أظهرت أن بكرات سيتي سعودي تتمتع بأفضل أداء في فئتها.

وتتميز الأسطوانات الاهتزازية بسهولة التشغيل وتضمن معدلات ضغط جيدة على كل من التردد العالي/ المنخفض للطبقات الرقيقة، وكذلك السعة العالية للطبقات السميكة.

شركة مقاولات اسفلت بالطوال

ولكن هناك نوع آخر من الاسفلت غير شائع الاستخدام يسمى بالاسفلت الساخن ، وهو ما نفضل العمل به نظراً لمميزاته ، فهو عبارة عن خلطة أسفلتية ساخنة يتم انتاجها لاستخدامها في درجة حرارة الجو ، وقد صممت للاستخدام في الطرق وفي عمليات ترميم واصلاح الحفر وغير ذلك ..
يتم انتاج هذه الخلطة بخلط مستحلب أسفلتي مناسب مع السن ، وكلا المكونين يتم اختيارهما بعناية فائقة وطبقاً للمواصفات العالمية والكود السعودي لاعمال الطرق

من مميزات الخلطة الاسفلتية الساخنة :
– يمكن تصنيعها في اي وقت وتحت أي ظروف مناخية ولا تتأثر بالجو.
– امكانية نقلها من مكان لمكان ومن دولة الى دولة .
– يسهل طلب الاسفلت الساخن من شركتنا عبر الهاتف وتصنيعه وتوصيله للمستهلك في شكائر معبئة من البولي ايثيلين لصيانة وسفلتة الطرق ومداخل البيوت ،
ويتم حسابها بالشكارة الواحدة ( حيث تسع الشكارة الواحدة 25 كجم من الاسفلت الساخن ) وهذا يكون أسهل وأوفر للمستهلك.
– الاسفلت الساخن صالح لمدة 6 شهور من تاريخ التصنيع ، حيث يمكن استخدامه وفرده في أي وقت .
– كما أنها صديقة للبيئة وغير سامة ويمكن فتح الطريق للمرور فور الانتهاء من الدمج .

ويضيف: «مشغلونا في مشروع طريق الوفرة في الطوال، على سبيل المثال، يصفونها بأنها تحافظ على سهولة الحركة الطبيعية.»

وتمتلك شركة سيتي سعودي للهندسة والمقاولات بكرات رصف إسفلت من سيتي سعودي قيد التشغيل في الطوال . ويتم استخدام هذه الماكينات في الطوال على مشاريع الطرق

  : «لقد تم تصميم بكرات الأسفلت من سيتي سعودي مع أخذ الكفاءة في الاعتبار – كفاءة التطبيق وكفاءة المشغل وكفاءة التحكم في الضغط وكفاءة الخدمة.»

مطبات صناعية بالطوال

إن وسائل التهدئة المرورية عديدة ، فمنها وجود إشارات المرور مثلا واستخدام المطبات الصناعية وهو محور حديثنا اليوم
هي ذات ارتفاع قليل في طبقات الرصف ، يتم تنفيذها بأشكال مختلفة بهدف إجبار السائقين على تهدئة سرعتهم في مناطق محددة ، ويستخدم في انشائها خرسانة أسفلتية او عناصر مسبقة الصنع (بلاطات) من عناصر مطاطية او خرسانة أسمنتية او بلاستيكية مسبقة الصنع.

شركة تكوين المعدات للمقاولات الاسفلت
1-اعمال اسفلت
2-اعمال دفان
3- اعمال اسفلت مبشور
4-نعمل في جميع مساحات الاسفلت واجهات صغيره طرق ساحات
ملاحظه
الاسفلت معتمد من قبل امانة مدينة الرياض

«مع بكرات سيتي سعودي، يمكنك تحقيق تشطيبات سطح عالية الجودة من خلال ميزات تشغيلية مثل التشغيل الناعم والتوقف لمنع التفاوت أو التكسير في طبقات الأسفلت. تدمج بكرات الأسفلت جنبًا إلى جنب عددًا من الميزات لجعل الخدمة سريعة وسهلة وضمان أقصى قدر من الجهوزية.»

تستخدم مجموعة سيتي من الأسطوانات الاهتزازية الصغيرة والمتوسطة الحجم في ضغط جميع أنواع التربة باستثناء مكب النفايات. وتلائم البكرات معظم أنواع بناء الطرق ومهابط الطائرات وبناء السدود ومشاريع الموانيء والبناء الصناعي.

مقاول تسفيل واجهات المحلات التجارية

مقاول اسفلت واجهات المحلات

شركة سيتي سعودي لأعمال الأسفلت بالطوال
• أعمال أسفلت ( مشاريع – طرق – ساحات – مستودعات – محلات تجارية – والمنازل – واجهات المحلات التجارية – مباني – فلل – عماير)
• معالجة طبقات الاسفلت والتشققات
• حفر وتمديد كيابل مع اعادة السفلته
• تخطيط المواقف*
• توريد وتركيب علامات الطرق (عيون القطط – العلامات الخزفية )
• تركيب اللوحات الارشادية للطريق .

وفي أماكن أخرى في المنطقة تدير سيتي سعودي أسطولا كبيرًا من بكرات وراصفات طرق .

تعد شركة سيتي سعودي للهندسة والمقاولات التي تأسست  من أكبر شركات الإنشاءات في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تمتلك إمكانيات عالية في الهندسة والمشتريات والإنشاءات في قطاعات في النفط والغاز والطرق والجسور والبنية التحتية والقطاعات المدنية والمرافق العامة.

مقاول تسفيل مواقف السيارات

مقاول اسفلت لمواقف السيارات

مقاول كافة أعمال الأسفلت لمواقف السيارات بالطوال والمحلات التجارية والورش واماكن تجميع المياه واعمال الحفريات والمطبات والانترلوك واعمال الترميم

قامت شركة سيتي سعودي بعمل العديد من مشاريع السفلتة على مر السنوات الماضية ، ونذكر منها مشروع تصنيع الخلطة الاسفلتية الساخنة لتنفيذ مداخل ومخارج وموقف ساحات الانتظار التي تبلغ أكثر من 50000 متر مسطح بالشركة القابضة ( الإدارة التي ترأس أكثر شركات البترول في المملكة العربية السعودية ) ، وتم التصنيع بخلاطة ومعدات شركتنا وكانت النتائج هائلة ، حيث تم استضافة وفد من خارج المملكة العربية السعودية للزيارة ورؤية الخلطة الاسفلتية على أرض الواقع ولاقت اعجاب الجميع ، حيث تم أخذ العينات بمعملنا، وكانت النتائج هائلة لتشهد بفخر الصناعة السعودية .

  ان شركة سيتي سعودي من اهم وافضل الشركات العاملة في مجال المقاولات العامة فهي تعمل على بناء و تشييد المباني المختلفة من مجمعات عمرانية و مشروعات سكنية كبيرة و فيلات و فنادق و تقدم الشركة المتخصصة فى سفلتة الطرق خدمات التشطيب بأفضل انواع الخامات التي تتميز بالجودة العالية و ذلك من أجل التأكد من سلامة  ، إن شركة سيتي سعودي هي من افضل الشركات المتميزة في مجال المقاولات عامة واعمال الاسفلت و انشاء الطرق بشكل خاص ، حيث قمنا بالعديد من مشاريع سفلتة الشوارع ومداخل المصانع والشركات في مختلف انحاء الطوال واجوارها ..

شركتنا من أكبر شركات المقاولات العامة والتكسير والهدم ,اعمال السفلته أمام المنازل,اعمال اسفلت بالطوال شركة تكوين المعدات للمقاولات والتجاره

1-اعمال الاسفلت جميع المساحات

2-طرقات – ساحات – مزارع – استراحات – واجهات اعمال بالفراده ويدوي

3-قشط اسفلت لجميع المواقع

4-صب بيز + بيز كوزس + اسفلت

مقاولات اسفلتية بالطوال

الخلطة الاسفلتية الساخنة اكثر تطورا وامانا

الغالبية العظمى من الناس يعرفون أن الأسفلت يأتي ساخناً ثم يتم فرده ودمكه ، وهكذا تتم سفلتة الطرق كما نرى في الشوارع والطرق..
ولكن في حقيقة الأمر أن هذا النوع يسمى بالأسفلت الساخن ، كما أن هناك نوع آخر قل ما تجد من يعرفه وهو أكثر تطوراً ألا وهو الأسفلت الساخن
سنتعرف عليه من خلال هذا المقال بمشيئة الله .

من مميزات الخلطة الاسفلتية الساخنة :

– يمكن تصنيعها في اي وقت وتحت أي ظروف مناخية ولا تتأثر بالجو.
– امكانية نقلها من مكان لمكان ومن دولة الى دولة .
– يسهل طلب الاسفلت الساخنة من شركتنا عبر الهاتف وتصنيعه وتوصيله للمستهلك في شكائر معبئة من البولي ايثيلين لصيانة وسفلتة الطرق ومداخل البيوت ،
ويتم حسابها بالشكارة الواحدة ( حيث تسع الشكارة الواحدة 25 كجم من الاسفلت الساخن ) وهذا يكون أسهل وأوفر للمستهلك.
– الاسفلت الساخن صالح لمدة 6 شهور من تاريخ التصنيع ، حيث يمكن استخدامه وفرده في أي وقت .
– كما أنها صديقة للبيئة وغير سامة ويمكن فتح الطريق للمرور فور الانتهاء من الدمج.

تعتبر الطرق والكباري من المنشأت الحيوية التي يجب تنفيذها بشكل متقن و معلم اسفلت بالطوال يقوم برصف الطرق والكباري ويقوم بتنفيذ جميع اعمال اسفلت بالطوال مستخدما خلطات اسفلتية تتميز بقوة تحملها وشركة سيتي سعودي متخصصة في تقديم الخدمات العامة وتوفر أحدث المعدات المستخدمة في رصف الطرق حيث أن رصف الطرق ووضع طبقة الاسفلت عليها يتم عن طريق عدة مراحل ومعلم اسفلت بالطوال تتقن تنفيذ هذه المراحل بدقة عالية.

شركة اسفلت بالطوال

شركة اسفلت بالطوال

تعتبر شركة اسفلت بالطوال من الشركات التي لها خبرة كبيرة في مجال تخطيط الطرق ورصفها حيث يعمل لديها أكفأ العمالة والمهندسين المتخصصين في تصميم وتخطيط الطرق والكباري وتوفر الشركة أحدث المعدات المستخدمة في دك طبقات الاسفلت المختلفة ونقوم بعمل الاختبارات اللازمة على كل طبقة من طبقات الطريق لضمان تحمل الطريق للاحمال الثقيلة بعد ذلك.

شركة مقاولات اسفلتية بالطوال

أفضل مقاول اسفلت بالطوال

نظراً لضرروة استخدام خلطات الاسفلت الجيدة التي تتحمل تأثير العوامل الجوية وتتحمل الأوزان الثقلية فإنه يفضل التعامل مع ذوي الخبرة في رصف الطرق ومقاول اسفلت بالطوال يقوم بأعمال رصف الطرق وتمهيدها بدقة عالية حيث يقوم باستخدام أحدث المعدات اللازمة لكشط الطرق وتنظيفها قبل وضع طبقات الاسفلت عليها لضمان الجودة في كل مرحلة من مراحل تنفيذ الطرق.

شركة مقاولات اسفلت بالطوال

حساب تكلفه الاسفلت

  • تتم حساب تكلفة الاسفلت على حسب نوعية المواد المستخدمة في الخلطة الاسفلتية.

  • ونحن في شركة اسفلت في الطوال نقوم باستخدام افضل خلطات اسفلتية في رصف الطرق.

  • هذه الخلطات تتميز بجودتها وقوة تحملها ومقاومتها للعوامل الجوية.

  • وعلى الرغم من جودة الخلطات الاسفلتية التي نستخدمها في رصف الطرق.

    • خدمات اعمال الحفريات.

    • خدمات اعمال الردميات.

    • خدمات أعمال التسويات .

    • خدمات سفلتة ورصف الطرق.

    • اعمال تركيب البردورات والبلاط.

    • خدمات صيانة الطرق وإعادة سفلتتها.

    • خدمات سفلتة الساحات والمواقف.

      إلا أننا لا نقوم بوضع اسعار مرتفعه مقابل ارخص  سعر متر الاسفلت بالطوال.

      قائمة الخدمات التى يقدمها مقاول اسفلت بالطوال من اعمال السفلتة :

      يقوم مقاول اسفلت بالطوال بتقديم افضل نتائج السفلتة كما نقوم بتنفيذ كل الأعمال الخاصة بإنشاء وتشييد الطرق وتشمل الخدمات الاتية

الاعمال التي يقوم بها معلم اسفلت بالطوال

معلم اسفلت بالطوال يوفر لديه القدرة على القيام بالمزيد من الاعمال في مجال رصف  الطرق وتمهيدها ومن الاعمال التي يستطيع القيام بها:-

– يقوم بتشطيب وجهات المنازل ورصف المداخل والجراجات ومداخل الشركات.

– يقوم بسفلته الطرق والكباري بخلطات اسفلتيه ذات قوة تحمل للعوامل الجويه.

– متمكن من التعامل مع أجهزة كشط الطرق وأجهزة الدمك.

– فهي من الأجهزة التي تحتاج إلى عمالة متخصصة في التعامل معها ومعرفة طرق تشغيلها.

شركة مقولات اعمال اسفلت بالطوال

أهم ما يميز معلم اسفلت بالطوال

– من خلال التواصل مع شركة اسفلت في الطوال تستطيع التعامل مع أفضل معلم اسفلت بالطوال.

– والذي ينفرد بالعديد من المميزات عن غيره في مجال رصف الطرق وعلى رأسها الدقة والمهارة والخبرة.

– يتميز بالاتقان الشديد في تنفيذ مراحل إنشاء الطرق والكباري والجسور.

– يتميز بأنه لديه خبره كبيرة في صيانة الطرق وإصلاح أي عيوب بها سواء هبوط في الطرق أو شروح فيها.

– عملية رصف الطرق في شركة اسفلت بالطوال تتم تحت إشراف فريق كبير من المهندسين المتخصصين في في الاعمال الانشائية وتصميم الطرق.

شركة مقاولات اسفلت بالطوال

التواصل مع مقاول اسفلت بالطوال

تستطيع الحصول على خدمة رصف الطرق والمداخل والممرات من خلال الاتصال بنا على رقم مقاول اسفلت بالطوال فنحن نتواصل مع العميل فور اتصاله بنا ونقوم بتشطيب الاعمال في الاوقات التي يتم الاتفاق عليها دون تأخير مع ضمان الدقة في تنفيذ الاعمال المتفق عليها، وإلى جانب خدمات الاسفلت وصيانة الطرق نقدم في شركتنا جميع خدمات الصيانة المنزلية بنفس مستوى تميز الخدمة بالاستعانة بأمهر الفنيين وأكثرهم خبرة وأمانة.

معلم اسفلت في الطوال بأسعار مميزه

مقاولات اسفلت اخرى

منذ سنتين

مقاول اسفلت بضمد خصم 40% مقاول اسفلت ضمد

 مقاول اسفلت بضمد , من خلال التواصل مع شركة اسفلت في…

عرض المزيد

منذ سنتين

مقاول اسفلت بالدرب خصم 40% مقاول اسفلت بالدرب

 مقاول اسفلت بالدرب , عزيزي العميل ما نتميز به عن باقي…

عرض المزيد

منذ سنتين

مقاول اسفلت في بيش خصم 40% مقاول اسفلت…

 مقاول اسفلت في بيش , تستخدم شركة سيتي سعودي للهندسة…

عرض المزيد

منذ سنتين

مقاول اسفلت بفيفاء خصم 40% مقاول اسفلت فيفاء

 مقاول اسفلت بفيفاء , عزيزي العميل تبدو عملية رصف الأسفلت أفضل،…

عرض المزيد

منذ سنتين

مقاول اسفلت بصبيا خصم 40% مقاول اسفلت صبيا

 مقاول اسفلت بصبيا , بدأت شركة سيتي سعودي للمقاولات أعمالها…

عرض المزيد

منذ سنتين

مقاول اسفلت بالعارضة خصم 40% مقاول اسفلت العارضة

مقاول اسفلت بالعارضة , عزيزي العميل قامت شركة سيتي سعودي بعمل العديد…

عرض المزيد

منذ سنتين

مقاول اسفلت بأحد المسارحة خصم 40% مقاول اسفلت…

 مقاول اسفلت بأحد المسارحة , عزيزي العميل تعتبر شركة اسفلت…

عرض المزيد

منذ سنتين

مقاول اسفلت بأبو عريش خصم 40% مقاول اسفلت…

مقاول اسفلت بأبو عريش , ان شركة سيتي سعودي من…

عرض المزيد

منذ سنتين

مقاول اسفلت بالداير خصم 40% مقاول اسفلت بالداير

شركة مقاولات اسفلت بالداير ,عزيزي العميل سوف نعطيك نظرة عامة عن الأسفلت:…

عرض المزيد

منذ سنتين

مقاول اسفلت بالعيدابي خصم 40% مقاول اسفلت العيدابي

 مقاول اسفلت بالعيدابي , شركتنا من أكبر شركات المقاولات العامة والتكسير…

عرض المزيد

منذ سنتين

مقاول اسفلت بصامطة خصم 40% مقاول اسفلت بصامطة

 مقاول اسفلت بصامطة , تقوم شركة مقاولات اسفلت بصامطة بتصميم وانتاج المصبوبات الخرسانية…

عرض المزيد