شركة تركيب عشب صناعي بنجران خصم 20% – شركة سيتي سعودي

شركة تركيب عشب صناعي بنجران

شركة تركيب عشب صناعي بنجران

تساعدك شركة تركيب عشب صناعي بنجران في تقديم العديد من الخدمات المميزة والهامة التي تكون بحاجة إليها، حيث أن العشب الصناعي للبيوت متميز كثيراً عن الطبيعي الذي يتم تركيبه بمنزلك، وذلك لأنه لن يحتاج منك أي اهتمام أو عناية بشكل كبير.

ما هو العشب الصناعي؟

العشب الصناعي لا يحتاج إلى اهتمام كبير بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى تمديد شبكات ري وايضا لا يكون بحاجة إلى القص، التشذيب، المواد الكيميائية، الأسمدة وغيرها من الأشياء التي يحتاج إليها العشب الطبيعي.

يتحمل العشب الصناعي كل درجات الحرارة مهما كان اختلافها سواء كانت برودة أو حرارة مرتفعة وشديدة، بالإضافة إلى أنه يتم تركيبه في المنازل والبيوت بكل سهولة سواء كان تركيبه لأرض صخرية أو أرض إسمنتية.

يحافظ العشب الصناعي على اللون والشكل الخاص به لفترة طويلة تكون من خمسة عشر عام حتى عشرين عام، بالإضافة الى انه لا يعد بيئة مناسبة وصالحة لكل أنواع الحشرات سواء كانت طائرة او كانت زاحفة مثل العشب الطبيعي.

كل ما تحتاج اليه لكي تحافظ على العشب الصناعي ان تتبع مجموعة من الخطوات البسيطة والهامة، واذا كنت ترغب في تركيب عشب صناعي بمنزلك فعليك أن تتواصل مع افضل شركة تركيب عشب صناعي بنجران لتتمكن من الحصول عليه بأقل الأسعار.

اهم أنواع العشب الصناعي للبيوت

العشب الصناعي له الكثير من الأنواع والخصائص فيوجد منه: النوع الخفيف والطري والنوع القوي والنوع المتين وكل نوع له الطريقة المخصصة لتركيبه وصيانته، وسوف نذكر لكن البعض من انواع العشب الصناعي وهي كالتالي:

  • النايلون

يعتبر هذا النوع من العشب الصناعي الذي يتم صناعته من النايلون وهو يعد من أفضل وأشهر انواع العشب الصناعي المناسب للمنازل والبيوت.

هذا النوع من العشب الصناعي يتميز بتحمله لدرجات الحرارة المرتفعة والشديدة، بالإضافة إلى أنه يقوم بالمحافظة على الشكل الخاص به مهما كان اللعب من خلال أطفالك قوي.

  • البولي ايثيلين

يعتبر عشب البولي ايثيلين نوع من الأنواع المثالية والمنافسة لكل أصحاب المنازل الذين يريدون أن يحصلوا على افضل مساحة خضراء بدون ان يضحوا بالجمال.

  • مادة البولي بروبلين

هذا النوع يعد من الأنواع البديلة والرخيصة للعشب الصناعي فهو يتميز بملمسه الناعم ولكن يجب عليك أن تراعي بشكل جيد بأنه لا يتحمل لعب الأطفال القوي عليه، حيث أنه ملائم فقط لكي يكون عشب مخصص لحديقة منزلك الداخلية.

ما هي الأدوات اللازمة لتركيب العشب الصناعي؟

تحتاج شركة تركيب عشب صناعي بنجران إلى مجموعة من الأدوات التي تلزم للقيام بذلك وهي كالآتي:

  • رولان العشب الصناعي بالنوع المفضل لك.
  • جهاز الضغط الهزاز.
  • مجموعة متنوعة ومتعددة من المواد اللاصقة.
  • منفاخ أوراق الشجر.
  • قاطع الأعشاب.
  • مسامير يتم استخدامها للتثبيت.

خطوات تركيب العشب الصناعي

يوجد مجموعة بسيطة من الخطوات التي تساعد في تركيب العشب الصناعي بشكل ممتاز وهي كالتالي:

  • أول شيء تقوم به هو تحديد المنطقة التي سوف يتم بها تركيب العشب الصناعي الخاص بحديقتك عن طريق حساب مساحة الحديقة وتُطلب رولات العشب الصناعي على أساس ذلك.
  • يتم تهيئة المكان الذي سوف يتم فيه تركيب العشب الصناعي من خلال التخلص من كل بقايا النباتات الطبيعية وجذورها مع تسوية النباتات الطبيعية وضغطها لتكون منطقة صلبة.
  • من الممكن أن تقوم بوضع مجموعة من المواد الكيميائية التي تساعد في عدم اتباع النباتات والأعشاب الطبيعية مرة أخرى.
  • تبني مجموعة من الحواجز حول المنطقة التي سوف يتم فيها تركيب العشب الصناعي لكي تساعد في حجز تسلل اوراق الشجر أو التراب.
  • تقوم بوضع طبقة تتكون من الرمل الأسود وتبدأ بضغطها من خلال استخدام جهاز الضغط الهزاز لكي تتأكد من أن المكان أصبح صلب وأنه قد تم تهيئته لعملية تركيب العشب الصناعي.
  • تقطع كل رولات العشب الصناعي وتفردها على المكان الذي تم تجهيزه وعليك أن تتأكد من أنها بنفس الاتجاه.
  • بعد أن تقوم بفرد رولات العشب الصناعي وتقوم بتغطية المكان بشكل كافي فعليك أن تبدأ بلصقها مع بعضها عن طريق استخدام مجموعة من المواد اللاصقة التي يتم توزيعها بشكل خاص ومتساوي بين جميع رولات العشب الصناعي.
  • تستخدم المسامير لكي تساعدك في التثبيت لرولات العشب الصناعي وتكون طولها من ٤ إنش إلى ٦ إنش.
  • تبدأ بوضع طبقة تحتوي على حبيبات المطاط أو تحت ي على رمل السليكا وتقوم بتوزيعها من خلال استخدام الآلة المخصصة للفرد.
  • بعد أن تنتهي من عملية تركيب العشب الصناعي تستطيع أن تستخدم آلة منفاخ أوراق الأشجار لكي تتخلص من كل الركام المتواجد على سطح العشب الصناعي.
  • تستطيع أن تقوم بعد إتمام كل هذه الخطوات غسل العشب الصناعي باستخدام المياه مع الصابون ويكون هذا على فترات لكي تتخلص من كل البقع وكل آثار الأتربة.

أهمية العشب الصناعي

العشب الصناعي يحتوي على عدد كبير من الفوائد التي تحصل عليها عند استخدامه وهي كالآتي:

  • لا يحتاج إلى القص لأنه لا ينمو وذلك يساعد في توفير الكثير من المصاريف التي تصرفها على قص وتشذيب العشب الطبيعي.
  • من الأمور التي تؤدي إلى الشعور بالإحباط انتشار الأتربة والأوساخ والغبار وذلك بسبب الانتقال من العشب الطبيعي الرطب لأرضية من الرخام فتبدأ الفوضى تعم وتتزايد، أمّا العشب الصناعي الذي يتم تركيبه في المنازل فهو لا يحتاج لأرضية طينية لكي ينمو.
  • يقوم العشب الصناعي بتوفير المياه وخاصة في فصل الصيف، حيث أن العشب الطبيعي في فصل الصيف يحتاج إلى الكثير من المياه لمي تحافظ عليه من أشعة الشمس الصيفية الحارقة، أمّا العشب الصناعي يكون عكس الطبيعي لأنه يتحمل درجات الحرارة المرتفعة والشديدة.
  • يقوم العشب الصناعي الذي يتم استخدامه للحدائق بالمحافظة على لونه وشكله ولا يتغير أبداً لمدة سنوات كثيرة وطويلة، بالإضافة إلى أن صيانته سهلة.

كيفية العناية بالعشب الاصطناعي؟

يحتاج العشب الصناعي إلى المحافظة عليه من خلال اتباع النصائح الآتية:

البقع الخفيفة

إذا وجدت أي بقع أو بقايا طعام ومشروبات على العشب الصناعي عن طريق أطفالك أو حيوانك الأليف، حيث أن الطريقة الأفضل التي تساعدك في التأكد من أنها لا تقوم بتدمير العشب الصناعي الخاص بالمنازل هي: التنظيف بشكل فوري من خلال شطف المكان باستخدام الماء مع الصابون الخاص بذلك، بالإضافة إلى شطف محلول التنظيف بشكل جيد.

البقع الصعبة

يعد تنظيف البقع الصعبة أمر من الأمور الشائكة وعلى قدر عالي من الصعوبة ومن أهمها: زيت المحركات، زيت الطهي، بقعة حبر، اقلام التلوين، حيث أن تنظيفها يستغرق منظفات معتدلة أو البعض من المياه.

لتنظيف مخلفات الحيوانات الأليفة يتم إزالة كل النفايات الصلبة قبل أن يتم تنظيفها، حيث أن ذلك سوف يجعل تنظيفها سهل جداً.

تنظيف البقع التي تكون لزجة ولاصقة التي تسبب البعض من المواد بها ومن أهمها: علكة المضغ، عصارة الأشجار، فمن الممكن أن تقوم بوضع كمية من الثلج المبرد أو الثلج الجاف على المكان الغير نظيف.

هذا سوف يساعد في تجميد المادة اللاصقة أو اللزجة ويجعلها لا تكون ملتصقة، بالاضافة إلى أن الثلج المبرد أو الجاف يجعلك تتمكن من كشطها بكل سهولة عن العشب الصناعي.

الأسئلة الشائعة

كيف يتم تركيب العشب الصناعي؟

يوجد بعض الخطوات التي يجب اتباعها اولاً حتى نقوم بتركيب العشب الصناعي بعد ذلك وهي: –

  • نقوم بتحديد مساحة الحديقة اولاً وحساب الرول المستخدم كم متر من العشب الصناعي وحساب التكلفة للعميل.
  • إزالة كافة بقايا النباتات الطبيعية التي كانت توجد في الحديقة ورش مبيدات حتى لا تنمو النباتات مرة أخرى، ثم تترك التربة للتهوية الجيدة أولاً ومن ثم تركيب العشب الصناعي بكل سهولة وفي خلال ساعات يكون العشب قد تم تركيبه.

 

كما تشمل خدماتنا جميع قري ومدن نجران – شرورة – الحصينية – حبونا – ثار – يدمة – بدر الجنوب – خباش – الخرخير

كلمات بحثية

شركة تركيب عشب صناعي بنجران , شركة توريد عشب صناعي بنجران, شرشركة تنسيق حدائق بنجران . شركة تصميم حدائق بنجرانكة تركيب نجيلة صناعي بنجران, شركة توريد نجيلة صناعي بنجران, شركة تركيب ثيل صناعي بنجران, شركة توريد ثيل صناعي بنجران . شركة تنسيق وتصميم حدائق بنجران . تنسيق حدائق . مصمم حدائق في نجران . اسعار تنسيق الحدائق المنزلية بنجران . تصميم حدائق فلل صغيره بنجران . تنسيق حدائق منازل صغيرة بنجران . تصاميم حدائق منزلية داخلية صغيرة بنجران . تخطيط حديقة منزلية بنجران . حدائق منزلية صغيرة خارجيه بنجران . ديكورات حدائق منزلية بنجران . اجمل حدائق المنازل بنجران . عمل حديقة منزلية بسيطة بنجران . تصميم حدائق فلل بنجران . تصميم حدائق فلل خليجية . حدائق فلل مودرن بنجران . حدائق فلل فخمه بنجران . حدائق قصور فخمة بنجران . حدائق فلل راقية بنجران . تزين حدائق فى نجران . كم تكلفة انشاء حديقة منزلية بنجران . تاسيس حديقة منزلية بنجران . عشب صناعي في نجران . محلات بيع العشب الصناعي في نجران . اسعار العشب الصناعي نجران . عشب صناعي للحدائق . العشب الصناعي سعر المتر . سعر العشب الصناعي في نجران . سعر متر العشب الصناعي بنجران . العشب الصناعي للمنازل . افضل انواع العشب الصناعي للمنازل .افضل انواع العشب الصناعي بنجران . تركيب العشب الصناعي على البلاط . تنظيف العشب الصناعي فى نجران . عشب صناعي في نجران . عشب طبيعي . بيع انجلية بنجران . انجليله في نجران . موكيت . سجاد للبيع بنجران . بيع فرش مساجد . محلات موكيب بنجران . سعر الموكيت . سجاد ايراني بنجران . أنجلية صناعي في نجران . سعر متر النجليلة . انجليه بنجران . عشب صناعي في نجران . سعر النجيله . شراء انجلية بنجران شركة توريد وتركيب عشب صناعي بنجران”شركة توريد وتركيب العشب الصناعي بنجران – شركة توريد وتركيب تيل صناعي  شركة توريد وتركيب التيل الصناعي بنجران – شركة توريد وتركيب ثيل صناعي بنجران – شركة توريد وتركيب الثيل الصناعي  بنجران شركة توريد وتركيب النجيلة الصناعية  – شركة توريد وتركيب نجيلة صناعية بنجران – شركة توريد وتركيب العشب الطبيعي والعشب الصناعي للفلل والقصوروالشقق والمنازل  – شركة تلقيح وتنظيف مزارع النخيل – ابي – افضل – اريد – ارخص  – في نجران

تركيب عشب صناعي اخرى

منذ 3 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي في العين للايجار واتس…

شركة تركيب عشب صناعي في العين , تعتبر شركات تركيب…

عرض المزيد

منذ 6 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالبقيق خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بالبقيق , إنّ تحقيق الجمال والأناقة…

عرض المزيد

منذ 3 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي في ابو ظبي للايجار…

شركة تركيب عشب صناعي في ابو ظبي ,  هي رائدة…

عرض المزيد

منذ 3 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي في دبي للايجار واتس…

شركة تركيب عشب صناعي بدبيكلمات دلالية لشركة توريد وتركيب عشب…

عرض المزيد

منذ 7 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالرياض خصم 20% –…

شركة تركيب العشب الصناعي بالرياض , شركة تركيب العشب الصناعي…

عرض المزيد

منذ 7 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالقصيم خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بالقصيم , عزيزى العميل اهلا  وسهلا…

عرض المزيد

منذ 8 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بسيهات خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بسيهات , لمن دواعي سروري أن…

عرض المزيد

منذ 8 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالجبيل خصم 20% –…

 شركة تركيب عشب صناعي بالجبيل , العشب الصناعي ملاعب العشب…

عرض المزيد

منذ 8 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالظهران خصم 20% –…

 شركة تركيب عشب صناعي بالظهران , شركة سيتي سعودي هي…

عرض المزيد

منذ 8 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالقطيف خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بالقطيف , شركة عشب صناعى وطبيعى…

عرض المزيد

منذ 9 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بأبها خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بابها , تعد شركة تركيب عشب…

عرض المزيد

منذ 8 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالطائف خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بالطائف , شركة سيتي سعودي هي…

عرض المزيد

منذ سنة واحدة

شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة خصم 20%…

شركة تركيب عشب صناعي بالمدينة المنورة , للحصول على خدمة…

عرض المزيد

منذ 6 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالنبهانية خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بالنبهانيةكلمات بحثيةشركة تركيب عشب صناعي بالنبهانية…

عرض المزيد

منذ 6 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالاسياح خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بالاسياحكلمات بحثيةشركة تركيب عشب صناعي بالاسياح…

عرض المزيد

منذ 6 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالبدائع خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بالبدائعكلمات بحثيةشركة تركيب عشب صناعي بالبدائع…

عرض المزيد

منذ 6 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالبكيرية خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بالبكيريةكلمات بحثيةشركة تركيب عشب صناعي بالبكيرية…

عرض المزيد

منذ 6 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالمذنب خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بالمذنبكلمات بحثيةشركة تركيب عشب صناعي بالمذنب…

عرض المزيد

منذ 6 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بالرس خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بالرسكلمات بحثيةشركة تركيب عشب صناعي بالرس…

عرض المزيد

منذ 6 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بعنيزة خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي بعنيزةكلمات بحثيةشركة تركيب عشب صناعي بعنيزة…

عرض المزيد

منذ 6 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي ببريدة خصم 20% –…

شركة تركيب عشب صناعي ببريدة  شركة تركيب عشب صناعي ببريدة –…

عرض المزيد

منذ 3 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي في بيش خصم 20%…

 شركة تركيب عشب صناعي في بيش , نقدم لكم افضل…

عرض المزيد

منذ 3 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بأحد المسارحة خصم 20%…

شركة تركيب عشب صناعي بأحد المسارحة , شركة سيتي تعتبر…

عرض المزيد

منذ 3 أشهر

شركة تركيب عشب صناعي بأبو عريش خصم 20%…

شركة تركيب عشب صناعي بابو عريشتوريد وتركيب عشب صناعي بابو…

عرض المزيد

منذ سنة واحدة

شركة تركيب عشب صناعي برأس تنورة خصم 20%…

شركة تركيب عشب صناعي برأس تنورةكلمات بحثيةشركة تركيب عشب صناعي…

عرض المزيد