شركة تنظيف مكيفات بالطائف للايجار واتس 00201006307526 خصم 40% سبليت – شباك – دولابي

شركة تنظيف مكيفات بالطائف , قد ينسى البعض أن المُكيّف يُعتبر من أثاث المنزل، مثله مثل التلفاز أو الطاولة وغيرها، يحتاج إلى العناية المُستمرّة وإلى التّنظيف بشكلٍ جيّد أيضاً. نكشف في هذا الموضوع من موقع صحتي عن أهمّية تنظيف المُكيّف إنطلاقاً من تعداد الأمراض التي يُمكن الوقاية منها بفضل تنظيف هذا الجهاز.

كثيراً ما تتساءل ربّات البيوت عن الوسيلة المثلى لتنظيف مكيفات الهواء في المنزل، سواءً كانت المكيفات الكلاسيكية القديمة التي تأتي بفتحة نافذة في جدار الغرفة أو من تلك الحديثة أو على شكل وحدات متحركة في جوانب الغرفة.

لديكِ طرق عدة لتنظيف هذه المكيفات، سواءً كان الحل المستحضرات الاصطناعية التي تجدينها متاحة في كثير من المتاجر الكبرى ولديكِ كذلك الأمر الطرق التقليدية البسيطة.

القاعدة الأهم هي أن تقومي بهذا التنظيف باستمرار؛ لئلا تتراكم الأوساخ والغبار والأتربة ويصبح من الصعب التخلّص منها لاحقاً.

تنظيف جميع أنواع المكيفات المنزلية والمكتبية:

  • المكيف الشباك

  • اسبيلت ديجيتال

  • مكيفات اوبتيماكس السبلت

  • المكيفات المتنقلة

  • المكيف الصحراوي

  • مكيفات الهواء المركزية

  • مكيفات فريش كاريير

  • مكيفات سامسونج

  • مكيفات شارب

  • مكيفات إل جي.

إليكِ طرق عدة لتنظيف المكيفات:

تنظيف المكيف السبلت

بوسعكِ فعل ذلك من خلال فصله من الكهرباء في المقام الأول، وبعد هذا مسح أجزائه الخارجية جميعها برفق، سواءً كان هذا باستخدام المستحضرات الاصطناعية أو باستخدام مزيج الماء الدافئ والخل. احرصي على فكّ الفلتر الخاص بتنقية الهواء ومن ثم إبعاده وغسله بالماء والصابون برفق؛ لئلا تتسبّبي بخروقات في الفلتر الرقيق، ومن ثم جففيه باستخدام مجفف الشعر، برفق، أو من خلال تشميسه. أعيدي تركيب الفلتر من جديد وتأكدي من جفاف المكيف من الخارج والداخل جيداً قبل إعادة وصله بالكهرباء.

كيف أغسل المكيف؟

بداية، افصلي المكيف من الكهرباء، ومن ثم ابدأي بمسح الأجزاء الخارجية منه باستخدام مزيج من الماء والخل الأبيض أو باستخدام المستحضرات الاصطناعية التي تجدينها مباعة في متاجر عدة. ومن ثم فكّي الفلتر وأبعديه قليلاً وابدأي بنفضه من الغبار ومن ثم اغسليه بالماء والصابون وجففيه برفق. أعيدي كل القطع مكانها، واحرصي على تجفيف المكيف من الماء جيداً، من الداخل والخارج، قبل وصله بالكهرباء من جديد.

غسيل المكيف بالماء

بوسعكِ غسل المكيف بالماء، لا سيما الفلتر، لكن شريطة أن تفصلي المكيف من الكهرباء في المقام الأول ومن ثم أن تستخدمي رشاش الماء بدرجة رقيقة؛ لئلا تتسبّبي بخروقات في الفلتر. بوسعكِ أيضاً استخدام الصابون في هذا الغسل؛ إذ يضمن مزيداً من النظافة، ومن ثم ترك الفلتر ليتشمّس قليلاً، أو تجفيفه برفق بمجفف الشعر.

طريقة تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف

في حال كانت لديكِ وحدة خارجية للمكيف ورغبتِ بتنظيفها، فكل ما عليكِ فعله هو فصل المكيف من الكهرباء، ومن ثم فكّ هذا الجزء الخارجي ووضعه جانباً وغسله بالماء بطريقة لا تتسبّب بخروقات في الفلتر الرقيق، بل بطريقة نفض لهذه الأتربة وغسل لمسامات الهواء. بوسعكِ استخدام الصابون أيضاً في عملية التنظيف هذه. احرصي على مسح الغبار جيداً عن حواف الوحدة الخارجية، واتركي الجزء الخارجي ليتشمسّ قليلاً قبل إعادته مكانه.

يقع العديد من أصحاب البيوت أو المنشآت في مشكلة الشراء المتكرر لمكيفات سبليت ظنًا منهم أن المكيف قد انتهى عمره وتعطّل، إلا أن أكثر ما يتفاجأ به الفرد منهم أن المكيف فقط يحتاج إلى تنظيف وأن إهمال تنظيف مكيفات سبليت وغياب الصيانة الدورية للمكيف قد أدّى إلى ضعف عمل المكيف عند تشغيله. وهذا يجعلهم يحرصون أكثر على طلب خدمة  ولكن لا يدرون أي التطبيقات التي توفر هذه الخدمة بسهولة.

لذا، يزود سيتي فني تنظيف مكيفات سبليت على احترافية عالية فور طلب خدمة التكييف وذلك لأن تنظيف مكيفات ليس أمرًا سهلًا يقوم به أي شخص، فهو يحتاج إلى فني متمرِّس في غسيل مكيفات سبليت وفق خطوات معينة.

من هنا يأتي دورك في أهمية الاطلاع على هذا المقال لمعرفة الآتي:

1. ماهية الخطوات التي يتبعها فني تكييف من شركة سيتي لتنظيف مكيف سبليت باحترافية.

2. أهم ما يميز شركة سيتي عن غيره عند طلب خدمة تنظيف المكيف من خلاله.

3. أهم ما يميز فني تنظيف مكيفات سبليت من شركة سيتي.

4. كيف يعمل تنظيف المكيف بمهارة على إطالة عمر المكيف؟

الخطوات التي يقوم بها الفني لدينا لتنظيف مكيفات سبليت باحترافية عالية

بشكل عام، لا يستطيع أحد منا الاستغناء عن وجود مكيف سبليت سواء في المنزل أو مكان العمل بسبب الحرارة العالية التي لا يمكن تحملها إلا بتشغيل مكيف يعمل بجودة عالية ولساعات طويلة ومزايا متعددة أخرى جعلت مكيف سبليت يفوق أنوع عديدة من المكيفات التي يتم استخدامها، ولا شك أن مكيف سبليت هو أنسب المكيفات لذلك. لذا، يحرص أصحاب البيوت والمنشآت على الاعتناء بتنظيف المكيف السبليت بشكل دوري.

وهنا يأتي دور شركة سيتي في تقديم فني تنظيف السبليت على مستوى عالٍ من الخبرة والمسؤولية في تنظيف السبليت.

لذا، يتبع فني تنظيف مكيفات سبليت لدينا خطوات تنظيف المكيف السبليت باحترافية عالية، وتتمثل تلك الخطوات في التالي:

1. يقوم فني تنظيف مكيفات سبليت أولًا بفك الغطاء أو الدولاب الخارجي للمكيف.

2. يفصل الفني في الكهرباء عن المكيف، حيث أن هذه الخطوة احترازية يقوم بها الفني تنظيف مكيفات سبليت من أجل ضمان السلامة لمكيف الهواء خلال تنظيف المكيف.

3. يبدأ الفني في تنظيف السبليت بتنظيفه من الوحدة الداخلية وبعد ذلك الوحدة الخارجية.

4. ينظف فني تنظيف مكيفات سبليت مجاري وصرف مكيف سبليت.

5. يستخدم الفني في تنظيف مكيفات سبليت مواد فعّالة في تنظيف المكيف وتعطيره.

6. يبدأ الفني بتنظيف مكيفات سبليت بتنشيف المكيف بقطعة قماش نظيفة وتركه في الهواء لدقائق معدودة حتى يتم التأكد من أنه لا يوجد آثار لمواد التنظيف التي تم استخدامها في تنظيف المكيف.

7. يقوم الفني بتنظيف السبليت بتركيب الغطاء أو الدولاب الخارجي للمكيف.

ولأن تنظيف مكيفات سبليت أهم العوامل التي تساعد المكيف في توفير الجو المناسب واللطيف في البيت أو المنشأة، فإن هذا يزيد من شعور الراحة لدى أفراد البيت أو المنشأة، وبالتالي تحقيق مستوى عالٍ من الإنتاجية سواء في أعمال البيت أو أعمال المنشأة.

يزودك شركة سيتي بفني تنظيف السبليت احترافي يقوم بتنظيف مكيفات سبليت في منزلك أو مكان عملك، ويتم ذلك من خلال طلب خدمة التكييف .

أهم ما يميز شركة سيتي عن غيره عند طلب خدمة تنظيف المكيف من خلاله

لدي شركة سيتي العديد من المزايا التي تبين جودة العمل العالية والتسهيلات التي يوفرها شركة سيتي سعودي من أجل الحصول على فني ماهر في تنظيف مكيفات البيوت والمنشآت، ومن تلك المزايا:

·  يقدم شركة سيتي فني تنظيف مكيفات سبليت على خبرة عالية في تنظيف مكيفات البيت أو المنشأة.

·  يواكب شركة سيتي التطورات والطرق الاحترافية من أجل إتمام غسيل مكيف سبليت بشكل ممتاز.

·  تحرص شركة سيتي سعودي على تقديم خدمة تنظيف المكيف بأقصى جودة؛ وذلك من أجل نيل رضا العملاء دائمًا.

·  تقدم شركة سيتي سعودي طرق إلكترونية سهلة وفي متناول يد صاحب البيت أو المنشأة للدفع عند طلب خدمة التكييف.

أهم ما يميز فني تنظيف مكيفات سبليت من شركة سيتي

يتمتع فني تنظيف مكيفات سبليت المختص لدينا بالعديد من المميزات التي تجعل صاحب البيت أو المنشأة يطلب الاستعانة بفني تنظيف مكيفات سبليت من شركة سيتي بشكل دوري، وتتمثل المميزات في التالي:

·  إن فني تنظيف السبليت من شركة سيتي يكون مدرَّب باحترافية على كيفية غسيل مكيفات سبليت على مستوى عالٍ من الأداء.

·  سرعة وصول فني التكييف للمكان المطلوب لتنظيف المكيف.

·  الدقة والمهارة في تنظيف المكيفات بكافة أنواعها ابتداءً من فك الغطاء الخارجي للمكيف وتنظيف الوحدات في المكيف حتى إعادة تركيب الغطاء.

·  يقوم فني تنظيف مكيف السبليت لدينا بالتنظيف بالطرق المبتكرة من الخارج، وكذلك من الداخل من جهة الأسلاك بدقة.

·  يقوم الفني تنظيف السبليت بتنظيف الأنابيب للمكيف المركزي وهي التي تمر من خلالها التهوية من الوحدتين الداخلية والمركزية.

·  يهتم الفني تنظيف السبليت لدينا أيضًا بتعقيم المكيف خلال تنظيفه وبعد الانتهاء من تنظيفه.

للحصول على فني تنظيف المكيف السبليت لتنظيف المكيف بمسؤولية عالية، اطلب خدمة التكييف من شركة سيتي!

كيف يعمل تنظيف مكيف سبليت بمهارة على إطالة عمر المكيف؟

تعمل احترافية ومهارة الفني تنظيف السبليت في تنظيف السبليت لدينا على إطالة عمر المكيف، أي يتم عمل المكيف لساعات أطول وبجودة عالية من حيث التهوية النقية. لذا، يقوم فني تنظيف مكيفات سبليت بتحقيق هذه الاحترافية في تنظيف المكيف من خلال قيامه بالآتي:

·  تنظيف خارجي للوحدة الخارجية في المكيف وتنظيف آخر للوحدة الداخلية للمكيف دون الضرر بالأسلاك في الداخل.

·  تنظيف مراوح المكيف بعمق.

·  فك وإعادة تركيب غطاء المكيف الخارجي بدقة.

·  صرف الأوساخ من المكيف وإزالة الغبار منه.

·  تعقيم المكيف مما ينتج عنه هواء نقي عند التشغيل.

اطلب خدمة تنظيف المكيف بسهولة من شركة سيتي للحصول على فني تنظيف مكيفات سبليت يقوم بتنظيف مكيف سبليت باحترافية عالية وأكثر الطرق أمنًا على المكيف، بل ويساهم في تنقية الهواء الخارج من المكيف.

تنظيف المُكيّف ضروريّ

يُنصح بالحفاظ على المُكيّف في المنزل نظيفاً والإعتناء به، عن طريق الإلتزام ببعض الإرشادات التالية:

– الحفاظ على صيانة المُكيّف لتجنّب الآثار الجانبيّة التي قد يُسبّبها والتي تُضرّ بصحّة أفراد العائلة.

– تنظيف فتحات الهواء في المُكيّف والتّكييف باستمرار.

– استخدم مُطهّرٍ في التّكييف، لأنّه يجعل الهواء نظيفاً بشكلٍ أكبر، للتخلّص من البكتيريا.

– تجنّب استخدام مُكيّف الهواء من دون الحاجة إليه.

– الحرص على إغلاق النّوافذ والأبواب عند تشغيل المُكيّف.

– استخدم الفلاتر أو المرشحات لمنع انتشار الغبار في أنحاء الغرفة أثناء التكييف.

– مسح المنزل بانتظام لمنع نموّ البكتيريا وتراكمها به.

– مسح ونظافة التكييف جيداً للتخلص من الغبار والأتربة.

5 أسباب تؤدي إلى مشكلة تسريب المياه من المكيف داخل الغرفة ونصائح للتعامل معها!

قد تتساقط بضع قطرات من الماء داخل المنزل عند تشغيل المكيف هذا ما يسبب العديد من المشاكل في المنزل مما يستلزم البحث عن السبب ومعرفة طريقة الإصلاح

الكثير من الأشخاص وأصحاب المنازل يواجهون مشكلة تسريب المياه من المكيف داخل الغرفة (تنقيط الماء)، حيثُ أن معظم الأعطال والمشاكل التي تحدث فيه تستلزم وضع الكثير من الافتراضات قبل البدء بعملية الصيانة، فيجب وضع التوقعات قبيل البدء بحل المشكلة.

ولكن يجب معرفة أن هنالك احتمال وجود انسدادات في المجاري المائية التي تربط بين الأحواض الصغيرة في المكيف مع الحوض الرئيسي، وبالتالي يبدأ التسرب بسبب تلك الانسدادات، كما أن هنالك العديد من الأمور التي قد تسبب عدم نزول الماء من المكيف من الوحدة الخارجية، ونزول قطرات من الماء داخل الغرفة بدلاً من ذلك.

لماذا يتشكل الماء في المكيف

تحتوي الوحدة الداخلية للتيار المتردد على لفائف المبخر والتي تقوم بتبريد الهواء الدافئ، هذا يتسبب بتكثيف الرطوبة لتتشكل على الملف، هذا ما يحدث تماماً عندما تتشكل قطرات الماء على كأس من الماء البارد في فصل الصيف، ففي الأحوال العادية تتجمع الرطوبة على الملف ثم تنتقل إلى وعاء التصريف وتخرج عن طريق خط التصريف وهو عبارة عن أنبوب أبيض اللون الذي يؤدي إلى خارج المنزل.

 تسريب المياه من المكيف داخل الغرفة

السؤال الأكثر انتشاراً في فصل الصيف هو سبب عدم نزول الماء من المكيف في القسم الخارجي وتنقيطه على شكل قطرات داخل الغرف بدلاً من ذلك، وهو ما يسبب العديد من المشاكل التي قد تضطر أصحاب المنازل إلى إطفاء المكيف بشكل كامل وعدم استخدامه لحين حل المشكلة، فلحل هذه المشكلة يجب إيقاف وحدة التكييف لمنع حصول المزيد من التلف في جدران المنزل. وما يلي بعض الأسباب المحتملة لهذه المشكلة.

1- خط تصريف المياه مسدوداً

في حال امتلاء أنبوب التصريف بالأوساخ والغبار أو العفن، فسوف تتجمع المياه فيه ولن تخرج، ما سيؤدي إلى عودة المياه إلى داخل المنزل، سوف تكون الحاجة هنا إلى النفخ في أنبوب التصريف نفخات قوية للتأكد من عدم وجود الغبار التي تعيق خروج المياه، بعد ذلك يمكن تشغيل المكيف وإعادة فحصه مرةً أخرى.

ملاحظة: أنبوب التصريف هو ذلك الأنبوب البلاستيكي المتّصل بالوحدة الداخلية للمكيف السبلت، والذي يخرج إلى خارج المنزل بموازاة خط النحاس الذي ينقل الهواء البارد من الوحدة الخارجية.

2- ابتعاد المكيف عن الجدار

 

يجب ألا يكون هنالك مسافة كبيرة بين القطعة الداخلية للمكيف والجدار، فهذا الفرق قد يؤدي إلى دخول الماء المتجمع على الأنابيب نحو الداخل، لهذا يجب إحكام واطباق المكيف على الجدار، ويمكن إغلاق فتحة المكيف من الخارج بشكل جيد تجنباً لأي تسرب للماء نحو الداخل. راجع دليل الاستعمال للتأكد من الأبعاد أن تكون بالشكل الصحيح.

3- حوض التصريف تالف أو ممتلئ

قد يتعرض حوض التصريف للتلف أو الصدأ وذلك بعد مرور عدة أعوام (10-12 عام) على استخدام المكيف، فالمياه المتساقطة داخل هذا الحوض يمكن أن تؤدي إلى صدأه وبالتالي تلف مما قد يسبب تسرب للمياه داخل الغرف من المكيف، ولحلّ المشكلة:

  1. قُم بفك الغطاء الأمامي للمكيف.

  2. قُم بتحديد مكان وجود حوض التصريف وفتحة التصريف، غالباً ستكون في الأمام، فتحة موجودة في أرضية الغطاء السفلي.

  3. قُم بتنظيفها وإزالة الصدأ

  4. أعد تركيب الغطاء الأمامي.

4- فلاتر الهواء المتسخة

 

فلتر الهواء المتسخ يتسبب بتجميد الهواء فوق ملف المبخر، وبهذا يصبح ملف المبخر بارداً جداً، ويتجمد، وعندما يذوب فإنه يقطر كمية زائدة من الماء قد لا تتمكن أحواض التصريف من التعامل معها بشكل صحيح، فيجب التحقق من فلاتر الهواء لمعرفة إن كانت متسخة أم لا، حيث يجب غسلها وتنظيفها كل ثلاثة أشهر، أو حسب نسبة استخدام المكيف، وذلك من خلال:

  1. فكّ غطاء الوحدة الداخلية الأمامي.

  2. ومن ثمّ قُم بإخراج الفلاتر منه (بعد الاطّلاع على دليل الاستعمال الخاصّ بالمكيف).

  3. قُم بغسل الفلاتر تحت ماء جاري (باستخدام حنفية المطبخ).

  4. باستخدام أسفنجة، قُم بفرك الفلاتر جيداً للتخلّص من الأغبرة والأتربة العالقة.

  5. اترك الفلاتر لفترة لتجفّ، من ثمّ، أعد تركيبها في المكيف.

5- انخفاض مستوى سائل التبريد

بحال قمتَ بتفقد الأسباب المذكورة سابقاً، تبقى خطوة إضافية للتفقد، وهو تفقّد مستوى سائل التبريد، فعندما ينخفض مستوى سائل التبريد في نظام التيار المتردد يؤدي ذلك إلى تجميد لفائف المبخر أيضاً، وعندما يذوب التجمد على الملفات سوف تطفح المياه في وعاء التصريف وسوف تتساقط قطراتها داخل الغرف، فقد يكون سبب انخفاض مستوى التبريد هو تراجع كمية غز التبريد بسبب حدوث تسرب في المكيف.

يمكن التأكد من مستواه باستخدام الساعة القياسية لذلك (إن كنتَ تمتلك واحدة)، وإن كنتَ لا تمتلك واحدة، عندها يجب الاستعانة بفنّي الصيانة المختص للقيام بذلك الأمر.

6- عطل في مضخة المكثفات

السبب الأخير المتوقع والذي يتطلب وجود فني مختص لفحصه هو وجود مشكلة في مضخة المكثفات، ففي حال كانت الوحدة الخارجية من المكيف مركبة بالقرب من الأرض، وحدث عطل بمضخة المكثفات التي تتمثل مهمتها في دفع المياه نحو الخارج، فهذا سوف يؤدي إلى رجوع المياه نحو القطعة الداخلية للمكيف في حال انكسارها أو تعطلها، سوف تحتاج هنا إلى إصلاح المضخة أو استبدالها (لا تقم بذلك بنفسك لخطورة التعامل مع القطع الداخلية للمكيف).

نصائح للتعامل مع مشكلة تنقيط المياه داخل الغرفة من الوحدة الداخلية للمكيف السبلت

  1. دائماً اقرأ دليل الاستعمال

    والصيانة الخاص بالمكيف السبلت الذي لديك قبل القيام بأي عملية تشخيص أو تركيب أو فكّ أو إصلاح. فهو المصدر الأوثق والأدق في وصف المشكلة وكيفية إصلاحها.

  2. لا تقم بأيّ عملية إصلاح بنفسك إلا أن تكون على اطّلاع ومعرفة بمعايير السلامة الشخصية للوقاية من مخاطر الصدمات الكهربائية والجروح أو أيّة مخاطر أخرى.

  3. عند وجود مشكلة ما لها أكثر من سبب مُحتمل، ابدأ دوماً بتفقّد السبب الأسهل أو الأبسط في إصلاحه، هذا يوفّر الوقت والجهد المبذولان في عملية إصلاح المكيف الذي ينقط وينزل مياه داخل الغرفة.

  4. لا تتردد في الاتصال وطلب المساعدة من الأخصائي الفني المختصّ بحال عجزت عن معرفة السبب أو طريقة الإصلاح الخاصة بالتنقيط.

  5. إذا كان إصلاح العطل مكلف جداً، ففكّر مرتين قبل اتخاذ الإجراء المناسب، قد يكون استبدال المكيف أفضل من دفع مبالغ كبيرة مقابل إصلاح المكيف السلبلت قديم.

  6. إذا كان التنقيط يحصل بالقرب من أحد منافذ الكهرباء الاباريز في الحائط أو أيّ جهاز كهربائي أو الكتروني آخر، فقُم بإيقاف المكيف فوراً وإصلاح المشكلة، وقُم بفصل ذلك الجهاز من الكهرباء تجنّباً لأي ضرر.

تلخيص أسباب تسرب الماء من المكيف من الوحدة الداخلية وتنقيط المياه منه

  1. خط تصريف المياه مسدود، ويتطلب تنظيفه وإزالة مكان الانسداد.

  2. ابتعاد المكيف عن الجدار، والتأكد من مطابقة وضعية التركيب للمواصفات في دليل الاستعمال.

  3. حوض التصريف تالف أو ممتلئ، ويتطلب تبديله.

  4. عطل في مضخة المكثفات، ويتطلب إصلاحها من قبل فني.

  5. اتّساخ أو انسداد في فلاتر الهواء الداخلية للمكيف، ويتطلب الأمر تنظيفها بالماء وتجفيفها.

  6. انخفاض في مستوى التبريد، والذي سببه الرئيسي انخفاض في غاز الفريون، والحل يكون في تعبئة الغاز من قبل فني.

أمراض يُسبّبها إهمال تنظيف المُكيّف

يُشاع أنّ التعرّض لمُكيّف الهواء قد يتسبّب بالإصابة ببعض الأمراض، إلا أنّ الحقيقة تكمن في أنّ إهمال تنظيف المُكيّف يزيد من احتمال التعرّض للأمراض التالية:

الحساسيّة:

قد يتسبّب الغبار الذي يخرج مع تيّار الهواء من المُكيّف في الإصابة بالحساسيّة؛ حيث يُهمل البعض أو ينسون تنظيفه قبل بدء تشغيله، بعد توقّفه لمدّةٍ طويلة ما يُساهم في تراكم الغبار والبكتيريا داخله وخروجها إلى أجواء الغرفة فور تشغيل المُكيّف.

– التهاب الجيوب الأنفيّة:

من المُمكن أن يُسبّب الغبار الخارج من المُكيّف وما يحمله من بكتيريا وفيروسات التهاباتٍ في الجيوب الأنفيّة، ويُمكن أن يتطوّر هذا الالتهاب إلى ظهور تقيّحٍ في البلعوم قد يتطلّب تدخّلاً جراحيّاً لعلاجه في بعض الأحيان.

– مرض الفيالقة:

إنّ الغبار المُتراكم في المُكيّف عادةً ما يحتوي على بكتيريا فيلقيّة وهي نوعٌ من البكتيريا المرضيّة قد تتسبّب بالإصابة بمرض الفيالقة الذي يُصيب الجهاز التنفّسي.

هذا المرض هو نوعٌ من الالتهاب الرئوي اللانمطي تتمثّل أعراضه في ارتفاع حرارة الجسم والتسمّم العام والتّلف الرئوي وإصابة الجهازين العصبي المركزي والهضمي، وغالباً ما يُصيب موظّفي المكاتب أكثر من غيرهم نتيجة تعرّضهم للهواء المُكيّف يومياً ولفترةٍ طويلة من الوقت.

– جفاف الجلد:

يُقال إنّ المُكيّف يُسبّب جفاف الجلد، إلا أنّ هذا الأمر يعود فعلاً إلى ردّ فعل البشرة الحساسة على ذرات الغبار المجهريّة التي تنتقل مع تيّار الهواء الخارج من المُكيّف؛ ما يؤدّي إلى تغطية الجلد ببقع ومُلاحظة جفاف البشرة وتقشّرها.

هذه الأمراض والمشاكل الصحّية يُمكن الوقاية منها أو التّخفيف من أعراضها بمُجرّد التّنظيف المُستمرّ لمُكيّف الهواء وتجنّب تشغيله إلا عند الضّرورة.

كما يوجد لدينا فروع اخري مثل محافظة تربة – محافظة الخرمة – محافظة رنية – محافظة الموية – محافظة ميسان – مركز بني سعد – مركز الهدا – مركز دغيج – مركز الحفاير – مركز المحاني – مركز ظلم – مركز قياء بالحارث – مركز الفريع – مركز حداد بني مالك – مركز القريع بني مالك – مركز ثقيف – مركز السيل الكبير – مركز السيل الصغير مركز الشفاء – مركز رضوان – مركز عشيرة – مركز ابو راكة – مركز سديرة – مركز الفيصلية – مركز الحفر كشب – مركز الراغية – مركز البحرة – مركز الموية – مركز الزريان – مركز مشاش الطارف – مركز ال مشعان – مركز الرفايع – مركز الرويلية – مركز الكنة – مركز فيضة المسلح – مركز العوالي – مركز العاند – مركز العرفاء

كلمات بحثية

 افضل شركة تنظيف مكيفات بالطائف – شركة تنظيف المكيفات بالطائف  – ارخص شركة غسيل مكيفات بالطائف –  شركة غسيل المكيفات بالطائف – شركة صيانه مكيفات بالطائف –  شركة صيانه المكيفات بالطائف – شركة تنظيف مكيفات علوية بالطائف – صيانة مكيفات – مكيفات – غسيل مكيفات – الطائف – اسبيلت – شباك – مركزي – شركة مكيفات – تعبئة فريون – مكيف دولابي – مكيف دكت – تمديد مكيفات سبليت – تأسيس مكيفات سبليت – ابي – افضل – ارخص – اريد – ابي – الطائف

اتصل الان نحن في خدمتكم طوال ال24 ساعة

كما يوجد لدينا خدمات اخري متعلقة بعمليات البحث مثل 

شركة تنسيق حدائق بالطائف

شركة تركيب عشب صناعي بالطائف

شركة تصميم شلالات بالطائف

شركة تكريب نخيل بالطائف

شركة صيانة مكيفات بالطائف

شركة تركيب مكيفات بالطائف

شركة تنظيف مكيفات بالطائف

شركة قص اشجار بالطائف

شركة تصميم شبكات الري بالطائف

شركة تصميم مظلات بالطائف

شركة تركيب انظمة الضباب والرذاذ بالطائف

تنظيف مكيفات اخرى

error: